Connect with us

تطبيقات وبرامج

واتساب تتيح للمستخدمين تعيين خلفيات مخصصة لكل محادثة

Nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.

Published

on

واحدة من المزايا التي كان المستخدمين يطالبون بها لسنوات في تطبيق واتساب أصبحت متاحة الآن، وهي إمكانية تعيين خلفية مخصصة لكل محادثة مختلفة عن المحادثات الأخرى.

يلجأ الكثير من المستخدمين لتغيير خلفية مساحة المحادثة بدلاً من الصورة الافتراضية، لكن واتساب حتى الآن كانت تسمح باستخدام صورة خلفية واحدة في كل المحادثات.

الآن بإمكانك تخصيص صورة لكل محادثة، وبذلك يمكنك بسهولة معرفة الشخص الذي تتحدث معه من مجرد النظر إلى خلفية المحادثة، وبذلك تتفادى الإحراج من إرسال رسائل للشخص الخطأ!.

حتى لو لم ترغب بوضع صورة لخلفية المحادثة، يمكنك الحصول على تنويعات لونية مختلفة من الخلفية الافتراضية، وبذلك تضيف بعض المرح لمحادثاتك أو تتيح خيارات تخصيص بسيطة بدون الحاجة لتعقيد الأمور باستخدام صور.

ووضعت واتساب مجموعة من الخلفيات المميزة بالدقة العالية والتي تناسب الوضعية الليلية للتطبيق أو العادية مهما كنت تستخدم ستجد ما يناسبك.

وشمل تحديث التطبيق أيضاً إمكانية البحث عن الملصقات بواسطة النص أو الرموز التعبيرية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سوشيال ميديا

دعوى قضائية جديدة تطلب من فيسبوك الانفصال عن انستجرام وواتساب

Published

on

تواجه شركة فيسبوك دعوى قضائية جديدة على نطاق واسع من حيث المدعين ومطالبهم، هذه المرة يسعون لكسر احتكار الشركة عبر إجبارها على الانفصال عن انستجرام وواتساب.

تقول الدعوى أن الشركة أضرت بالمنافسة من خلال الاستحواذ على الشركات الصغيرة مثل انستجرام وواتساب ومنعها من المنافسة لاحقاً.

هذه القضية طرفها الأول 47 ولاية أمريكية بالإضافة إلى لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية، والطرف الثاني فيسبوك التي تمنع المنافسة إما بالاستحواذ أو بالتقييد على الخدمات الأخرى لمنعها من النمو.

طوال عقد من الزمن استخدمت الشبكة الاجتماعية سيطرتها الاحتكارية لقتل الشركات الصغيرة ومنعها من المنافسة. وحسب البيان الصحفي فإن تمويل الشركة الضخم ساعدها بالاستحواذ على المنافسين المحتملين الصغار قبل أن يكبروا ويصبحون منافسين حقيقيين في السوق.

وتطلب لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية فصل فيسبوك عن انستجرام وواتساب لتصبح كيانات مستقلة ما يسمح بالمزيد من المنافسة في السوق.

وبحسب Ian Conner مدير FTC فإن الهدف الرئيسي من الدعوى هو إعادة الشركة عن ممارساتها الاحتكارية واستعادة وضع المنافسة إلى سابق عهده ما يسمح بالمزيد من الابتكار وحرية المنافسة.

من جهتها قالت فيسبوك أن صفقتي الاستحواذ على واتساب وانستجرام تم السماح بها من قبل الوكالات الحكومية والجهات المعنية بمنح الموافقات بما فيها FTC نفسها.

يذكر أن مارك زوكربيرغ وصف نيته بالاستحواذ على انستجرام حسب رسالة بريدية إلى المدير المالي للشركة بأنها لتحييدها عن المنافسة وضم مزاياها لفيسبوك نفسه لتطويره قبل أن تكبر ويصبح من الصعب السيطرة عليها.

Continue Reading

برنامج هاي تك

تغرة في أجهزة آيفون سمحت باختراقها من خلال شبكات “واي فاي”

Published

on

تغرة في أجهزة آيفون سمحت باختراقها من خلال شبكات “واي فاي”
برنامج “هاي تك” مع “عمر الشال”

Continue Reading

تطبيقات وبرامج

آبل تكشف عن تطبيق ولعبة عام 2020

Neque porro quisquam est, qui dolorem ipsum quia dolor sit amet, consectetur, adipisci velit, sed quia non numquam.

Published

on

Photo: Shutterstock

آبل تكشف عن تطبيق ولعبة العام 2020 على متجر التطبيقات

أفضل تطبيق على آيفون: Wakeout

أفضل تطبيق آيفون

أفضل لعبة على آيفون: Genshin Impact

أفضل تطبيق على آيباد: Zoom

أفضل لعبة على آيباد: Legends of Runeterra

أفضل تطبيق على ماك: Fantastical

أفضل لعبة على ماك: Disco Elysium

أفضل تطبيق على آبل تي في: Disney+

أفضل لعبة على آبل تي في:Dandara Trials of Fear

أفضل لعبة آبل تي في

أفضل تطبيق على ساعة آبل: Endel

أفضل تطبيق ساعة آبل - Apple Watch

أفضل عنوان في خدمة آركيد: Sneaky Sasquatch

أفضل لعبة في آبل آركيد

في السياق ذاته، أشادت آبل بتطبيق Shine وتطبيق ShareTheMeal التابع للأم المتحدة، وبنفس الوقت، أشادت بالعملاقة Niantic بخصوص لعبتها Pokémon Go، إلى جانب الإشادة بكلٍ من تطبيق Caribu و Explain Everything Whiteboard، حيث الأول تتمثّل مهمته في توفير المزيد من الألعاب والكتب إلى منصة مكالمات الفيديو الخاصة به، أما الثاني، فهو تعزيز التعلم عن بعد باستخدام أداة تعاون قائمة على السحابة.

أخيرًا ولأوّل مرة، قامت الشركة بإرسال جائزة مادية مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره عليها شعار متجر التطبيقات من جهة واسم الفائز على الجانب الآخر، وأنهت الشركة حديثها عن هذه التطبيقات والألعاب بأنها ضرورية لجعل الحياة أسهل وأكثر صحة وأكثر اتصالًا هذا العام.

Continue Reading

Trending

Copyright © 2020 High Tech. Powered By iMediaTek.