أخبار الانترنت

آبل تسهل نقل قوائم التشغيل إلى يوتيوب ميوزيك: خطوات وإرشادات

Published

on

أعلنت شركة آبل عن ميزة جديدة تتيح لمشتركي خدمة آبل ميوزيك نقل قوائم التشغيل الخاصة بهم إلى منصة يوتيوب ميوزيك. تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة لتوفير المزيد من المرونة للمستخدمين في إدارة مكتباتهم الموسيقية.

آبل تسهل نقل قوائم التشغيل إلى يوتيوب ميوزيك

وفقًا لوثيقة دعم حديثة نشرتها آبل، يمكن للمستخدمين الآن الانتقال إلى صفحة البيانات والخصوصية على الموقع الرسمي لشركة آبل واختيار خيار “نسخة من بياناتك” لنقل قوائم التشغيل من آبل ميوزيك إلى يوتيوب ميوزيك.

وتعد يوتيوب ميوزيك حاليًا الخدمة الموسيقية الوحيدة المدعومة لنقل القوائم، ولا تتوفر خيارات للنقل إلى خدمات أخرى مثل سبوتيفاي.

متطلبات وإجراءات النقل

لإتمام عملية نقل قوائم التشغيل، يشترط أن يكون لدى المستخدم اشتراك نشط في آبل ميوزيك أو آي تيونز ماتش، بالإضافة إلى حساب نشط على يوتيوب ميوزيك.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية النقل لا تؤدي إلى حذف قوائم التشغيل من آبل ميوزيك، وقد تستغرق عملية النقل من بضع دقائق إلى عدة ساعات بناءً على عدد القوائم المراد نقلها.

آبل تسهل نقل قوائم التشغيل إلى يوتيوب ميوزيك

تفاصيل هامة حول عملية النقل

حددّت آبل بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بعملية نقل قوائم التشغيل، وهي:

  • قوائم التشغيل المنقولة: تقتصر عملية النقل على قوائم التشغيل التي أنشأها المستخدم، بما في ذلك القوائم التعاونية التي يملكها.
  • استثناءات النقل: لا تشمل عملية النقل ملفات الموسيقى نفسها، ولا قوائم التشغيل المشتركة غير التعاونية، ولا القوائم المنسقة. أيضًا، لن يتم نقل المجلدات التي نظم فيها المستخدم قوائمه.

Infinix Note 40 5G: النقلة التقنية الجديدة مع المعالج الحديث

  • توافر المحتوى: تقتصر القوائم المنقولة على الأغاني المتوفرة في يوتيوب ميوزيك فقط، ولن تشمل الملفات الصوتية الأخرى مثل البودكاست والكتب الصوتية أو الملفات التي قام المستخدم بتحميلها.

بعد اكتمال عملية النقل، ستظهر قوائم التشغيل المحولة من آبل ميوزيك في تبويب المكتبة على يوتيوب ميوزيك. في حال لاحظ المستخدم فقدان بعض الأغاني، قد يكون ذلك بسبب عدم توفرها على منصة يوتيوب ميوزيك.

Trending

Exit mobile version