أجهزة محمولة

تسريبات وتفاصيل جديدة حول سامسونج جالاكسي S24 FE

By هند عيد

April 23, 2024

سامسونج بصدد تطوير نسخة FE لسلسلة الهواتف  جالاكسي S24  التي أُعلن عنها في بداية العام تمهيدًا لتدشينها خلال وقتٍ قادم من هذا العام.

ووفقًا لما ذكره موقع “   جالاكسي كلوب  “يقوم المختص بمتابعة أخبار الشركة الكورية بالإعلان عن جهاز جالاكسي S24 FE الذي يتم تطويره في الوقت الحالي تحت الاسم الرمزي R12.

هذا الاسم الرمزي يأتي متماشياً مع أسلوب التسميات الذي اعتادت عليه سامسونج في تسمية إصدارات FE التي قامت بإنتاجها سابقاً.”

عادة ما تصدر نسخ FE بعد حوالي ستة أشهر من إصدار النسخ الأساسية من فئة S، لكن يبدو أن إصدار الهاتف S24 FE قد يحتاج إلى مزيد من الوقت، وهذا قد يعني أن الإطلاق لن يكون في منتصف العام الحالي أثناء فترة الصيف.

تذكر المعلومات أنه من المحتمل أن يطرح هاتف جالاكسي إس 24 إف إي في الأسواق في نهاية العام 2024 الذي نعيشه حاليًا، أو بداية العام 2025 القادم. ويُعزى هذا التأخر المتوقع إلى المشكلات الخاصة بالإنتاج التي تواجهها شركة سامسونج، بحسب التقارير الصادرة مؤخرًا.

أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا أحدث إصداراتها من مجموعة جالاكسي S24 في بداية هذا العام، والذي يشتغل بنظام التشغيل أندرويد الإصدار الرابع عشر، مع التزام الشركة بدعم الجهاز بالتحديثات لفترة تمتد إلى سبع سنوات. كما أن هناك ميزات جديدة مرتبطة بالذكاء الاصطناعي ستتوفر في إصدارات لاحقة من هذه السلسلة.

لا تتوافر معلومات بعد حول المواصفات التي يُتوقع أن يحتويها الهاتف الجديد، ولكن من المعروف أن سعره سيكون أقل من سعر الهاتف الأساسي S24، الذي يبلغ سعر انطلاقه 800 دولار أمريكي.

تخطط سامسونج لتقديم منتجات حديثة في منتصف هذا العام، ومن أهمها النماذج الجديدة لهواتفها الذكية التي يمكن طيها والتي تأتي ضمن سلسلة جالاكسي زد فولد وجالاكسي زد فليب.