أجهزة محمولة

شاومي تكشف عن مواصفات السماعة اللاسلكية Redmi Buds 6S

By هند عيد

June 10, 2024

أعلنت شركة   شاومي  عن  سماعات لاسلكية جديدة تحمل اسم Redmi Buds 6S، والتي تتميز بخاصية إلغاء الضوضاء النشط بتكلفة منخفضة.

تتميز سماعات Redmi Buds 6S بتقنية الصوت المكاني (Spatial Audio)، مما يمنح المستخدمين تجربة استماع ثلاثية الأبعاد فريدة من نوعها.

توفر السماعة صندوق شحن صغير الحجم بتصميم مربع. ومع ذلك، يمكن للسماعة مع صندوق الشحن أن تدوم بطاريتها حتى 33 ساعة من الاستعمال. وتأتي السماعة بثلاثة ألوان، وهي الأبيض، والأسود، والأزرق.

وتحتوي سماعة Redmi Buds 6S على محرك صوت كبير بحجم 14.2 ملم، وتدعي الشركة أن السماعة حاصلة على شهادة جودة الصوت العالي الدقة من NetEase Cloud Audio، وهي شركة صينية متخصصة في مجال الصوتيات، مما يضمن قدرة السماعة على تقديم صوت نقي وغني بالتفاصيل.

تتميز السماعة بخصائص إلغاء الضوضاء النشط من خلال وضعين مختلفين، كما تدعم إجراء مكالمات واضحة بفضل وجود ميكروفون مزدوج وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تعمل على إزالة ضوضاء الرياح أثناء المكالمات، حسب ما أعلنت الشركة.

ميزة الصوت المكاني (Spatial Audio) في سماعة Redmi Buds 6S متوافقة مع بعض إصدارات الهواتف الذكية، مثل سلسلة Redmi K70 وشاومي 13 وشاومي 14.

تدعم السماعة تخصيص الصوت والتأثيرات الصوتية من خلال تطبيق شاومي الرسمي، كما يمكن توصيلها بجهازين في نفس الوقت.

من المتوقع أن تطلق شاومي سماعتها الذكية الجديدة بسعر منخفض يُقدر بـ 30 دولارًا أمريكيًا، ومن المنتظر أن تُطرح السماعة في السوق الصينية وكذلك الأسواق العالمية.