أخبار الانترنت

جوجل تطلق تطبيق Google Vids: ما الذي يجب عليك معرفته؟

By هند عيد

April 11, 2024

كشفت شركة   جوجل  تقنية السحابة”. يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات مميزة وموسيقى خلفية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم، ويمكنهم أيضًا مشاركتها مع الأصدقاء عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي. ورك سبيس  ” التابعة للشركة.

أعلنت الشركة عن إطلاق تطبيق Google Vids الجديد في حدث Cloud Next 24 الذي أُقيم اليوم، وسيسمح هذا التطبيق بإنشاء مختلف أنواع المحتوى لبيئات العمل، بدءًا من مقاطع الفيديو التعليمية وصولًا إلى عروض المنتجات، ويجب ملاحظة أن التطبيق يعمل بالكامل من خلال المتصفح مثل بقية تطبيقات ورك سبيس.

يقوم الذكاء الاصطناعي بدور أساسي في التطبيق الجديد، حيث يوفر للشركات مجموعة كبيرة من الأدوات للتخصيص والتحسين لمساعدتها في إنشاء محتوى أصلي.

بناءً على توجيهات المستخدم، سيقوم التطبيق باستخدام تقنيات الذكاء الصناعي في إنشاء لوحة عمل لإنشاء وتعديل المقطع المراد. عندما يختار المستخدمون الشكل الذي يرغبون فيه من الاقتراحات التي يقدمها التطبيق، سيقدم التطبيق جميع العناصر اللازمة لإنشاء مسودة أولية للفيديو مع مشاهد مقترحة من مجموعة ضخمة من الفيديوهات الجاهزة والصور عالية الجودة التي يمكن إضافتها بسهولة إلى الفيديو.

يتكامل تطبيق Google Vids مع تطبيقات جوجل الحالية مثل المستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات، ويمكن أن يكون مساعدًا شاملاً للفيديو من خلال الكتابة والإنتاج والتحرير في حزمة واحدة وفقًا للشركة.

تسعى جوجل إلى تحسين التطبيق لتلبية احتياجات الفرق العاملة في المؤسسات والشركات، حيث إن مقاطع الفيديو قد تكون أكثر جاذبية من الشرائح التقديمية التقليدية، وتسهل مشاركتها عبر العديد من المنصات.

بالإضافة إلى ذلك، سيتعامل التطبيق مع الصوت الموجود في مقاطع الفيديو، حيث سيقوم بإضافة الموسيقى في الخلفية وسيتيح أيضًا توفير تعليق صوتي من بين مجموعة مختارة من التعليقات الصوتية المحددة أو باستخدام تعليق صوتي من اختيار المستخدم.

سيتم إطلاق تطبيق Google Vids في حزمة ورك سبيس لجميع المشتركين الحاليين في منتصف العام الحالي.