أخبار الشركات

كيف تنشيء ملصقات جهات اتصال خاصة بك في نظام IOS 17

By هند عيد

September 14, 2023

كمستخدم لنظام iOS 17، قد تكون تساءل عن كيفية إنشاء ملصقات جهات الاتصال الخاصة بك.

أهمية إنشاء ملصقات جهات الاتصال في IOS 17

إن إنشاء ملصقات جهات الاتصال في iOS 17 لها فوائد عديدة. إليك بعض الأسباب المهمة للقيام بذلك:

  1. سهولة الوصول: من خلال إنشاء ملصقات جهات الاتصال، يمكنك الوصول بسهولة إلى معلومات الشخص المهم. سواء كان رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني أو العنوان، ستكون معلومات الاتصال دائمًا في متناول يديك.
  2. الاحتفاظ بالمعلومات المرجعية: يمكنك استخدام ملصقات جهات الاتصال للاحتفاظ بمعلومات مرجعية حول جهات الاتصال المهمة. بذلك، لن تضيع أي معلومة هامة وستكون قادرًا على العودة إليها في وقت لاحق.
  3. تنظيم المتصلين: باستخدام ملصقات جهات الاتصال، يمكنك تنظيم جهات الاتصال بسهولة وفقًا للمجموعات المختلفة. هذا يسهل عليك العثور على الشخص المطلوب في أي وقت.

إن إنشاء ملصقات جهات الاتصال في iOS 17 هو إجراء سهل التنفيذ يوفر العديد من المزايا. قم بخطوات بسيطة وتمتع بفوائد هذه الميزة الرائعة.

خطوات إنشاء ملصقات جهات الاتصال في IOS 17

1. فتح تطبيق جهات الاتصال

للبدء في إنشاء ملصق جهة الاتصال على جهاز iPhone الخاص بك، قم بفتح تطبيق جهات الاتصال.

2. اختيار جهة الاتصال التي تود إنشاء ملصق لها

من القائمة الرئيسية لتطبيق جهات الاتصال، قم بالبحث عن جهة الاتصال التي تود إنشاء ملصق لها. يمكنك البحث عنها باستخدام ميزة البحث أو التمرير عبر القائمة للعثور عليها.

3. النقر على خيار المزيد

عند العثور على جهة الاتصال التي ترغب في إنشاء ملصق لها، قم بالنقر على خيار المزيد (عبارة عن ثلاث نقاط عمودية) الموجود بجانب اسم الجهة.

4. اختيار إنشاء ملصق

من القائمة المنبثقة، اختر خيار “إنشاء ملصق”. ستظهر لك واجهة متعددة الخيارات لتخصيص الملصق.

5. تخصيص الملصق باسم وصورة

قم بتخصيص الملصق بإضافة اسم وصورة لجهة الاتصال. يمكنك إدخال اسم الملصق الذي تفضله واختيار صورة من مكتبة الصور للملصق. بعد اكتمال التخصيص، قم بالنقر على زر “حفظ” لحفظ الملصق.

الآن، يمكنك استخدام هذا الملصق المخصص لجهة الاتصال في تطبيق جهات الاتصال على جهاز iPhone الخاص بك. يساعدك هذا الملصق على التعرف بسرعة على جهة الاتصال وتنظيم قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بطريقة مرتبة وشخصية.

التعديل وحذف الملصقات في IOS 17

تعد ملصقات جهات الاتصال إحدى الميزات الممتعة والمفيدة في نظام التشغيل IOS 17. تسمح لك هذه الميزة بتخصيص ملصقات فريدة لجهات الاتصال الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في تعديل أو حذف الملصقات الموجودة على جهات الاتصال الخاصة بك، يمكنك اتباع الخطوات التالية.

1. طريقة تعديل الملصقات الموجودة

2. كيفية حذف ملصق جهة الاتصال

باستخدام هذه الخطوات البسيطة، يمكنك تعديل وحذف ملصقات جهات الاتصال في IOS 17 بسهولة تامة. استمتع بتخصيص جهات الاتصال الخاصة بك واجعلها تعكس شخصيتك الفريدة!

إدارة الملصقات في IOS 17

كمستخدم لنظام IOS 17، ستكون من هواة إضافة الملصقات الجميلة والملونة إلى جهات الاتصال الخاصة بك. لن يتعين عليك بذل الكثير من الجهد لإدارة هذه الملصقات. في هذا المقال، ستتعلم كيفية التعامل مع ملصقات جهات الاتصال في نظام IOS 17.

1. تغيير ترتيب الملصقات

إذا كنت ترغب في تغيير ترتيب الملصقات في جهات اتصالك لتكون مزيدة من الفائدة والتنظيم، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

2. تصفية جهات الاتصال بناءً على الملصقات

يمكنك أيضًا استخدام الملصقات لتصفية جهات الاتصال وفقًا لتصنيفاتها المختلفة. هذا يسهل عليك العثور على جهات الاتصال التي تود التواصل معها بسرعة. للقيام بذلك، اتبع هذه الخطوات: