هواتف ذكية

إنفينيكس تدخل عالم الهواتف القابلة للطي إطلاق هاتف Zero Flip

Published

on

أعلنت شركة إنفينيكس عن أول هاتف قابل للطي في مجموعتها، وهو Zero Flip، الذي يختار التصميم الصدفي ويشبه بشكل كبير هاتف Phantom V Flip 2 من Tecno. يتميز Zero Flip بمفصل متين قابل للطي حتى 400,000 مرة، مما يعزز من عمر استخدامه، ويتيح للهاتف التحول إلى جهاز فيديو رقمي صغير مع سهولة في الإمساك واستخدام أوضاع AI Vlog لتوجيه المستخدمين خطوة بخطوة في تصوير مقاطع الفيديو.

إنفينيكس تدخل عالم الهواتف القابلة للطي إطلاق هاتف Zero Flip

يأتي Zero Flip بشاشة داخلية من نوع AMOLED LTPO بقياس 6.9 بوصات ودقة 1080×2640 بكسل، مع معدل تحديث 120 هرتز وسطوع يصل إلى 1400 شمعة، بالإضافة إلى معدل تعتيم PWM يبلغ 2160 هرتز، ما يجعل الشاشة واضحة وسلسة في جميع ظروف الإضاءة. أما الشاشة الخارجية القابلة للتخصيص، فهي بقياس 3.64 بوصات وتدعم دقة 1056×1066 بكسل مع معدل تحديث 120 هرتز وحماية Corning Gorilla Glass 2، وتوفر اختصارات سريعة للتطبيقات الشائعة مثل واتساب ويوتيوب وتيك توك.

أداء قوي بفضل MediaTek Dimensity 8020

يتمتع الهاتف بأداء مميز بفضل الشريحة MediaTek Dimensity 8020 ثمانية النوى، مع معالج رسوميات Mali-G77 MC9. ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، مع إمكانية زيادة 8 جيجابايت من الذاكرة الافتراضية، ومساحة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، مما يضمن تجربة سلسة وقوية في الأداء.

إنفينيكس تدخل عالم الهواتف القابلة للطي إطلاق هاتف Zero Flip

كاميرات متعددة بقدرات تصوير مذهلة

يحتوي Zero Flip على كاميرا مزدوجة خارجية بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة تثبيت الصورة بصريًا، وعدسة واسعة النطاق بدقة 50 ميجابكسل. أما الكاميرا الداخلية فهي أيضًا بدقة 50 ميجابكسل. وتدعم جميع الكاميرات تصوير الفيديو بجودة 4K، وتتيح إنفينيكس تكاملًا سلسًا مع كاميرات GoPro، مما يوفر تجربة تصوير احترافية باستخدام الشاشة الرئيسية للهاتف.

بطارية قوية وشحن سريع

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4720 ميلي أمبير تدعم الشحن السلكي السريع بقوة 70 واط، مما يضمن شحنًا سريعًا وفعالًا.

نظام التشغيل وتحديثات الأمان

يعمل Zero Flip بواجهة المستخدم HiOS المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 14، مع وعود من الشركة بتوفير تحديثين رئيسيين لنظام أندرويد و 3 سنوات من تحديثات الأمان.

سعر وتوفر الهاتف

يتوفر هاتف Zero Flip بسعر 645 دولارًا، ومن المتوقع طرحه في الأسواق العالمية خلال الأشهر القادمة، ليقدم للمستخدمين تجربة متقدمة في عالم الهواتف القابلة للطي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version