أجهزة محمولة

التصميم الجديد لسماعة Oppo Enco X3 اللاسلكية

Published

on

أعلنت شركة Oppo عن سماعتها اللاسلكية الجديدة Enco X3 على موقعها الرسمي، حيث يظهر التصميم الجديد بشكل جذاب ومبتكر.

التصميم الجديد لسماعة Oppo Enco X3 اللاسلكية

تستعد Oppo لعقد حدث رسمي في 24 من أكتوبر للإعلان عن سلسلة هواتف Find X8، حيث من المتوقع أن تُعرض سماعة Enco X3 اللاسلكية خلال هذا الحدث المرتقب.

التصميم الجديد لسماعة Oppo Enco X3 اللاسلكية

خيارات ألوان متعددة

تتوفر سماعة Oppo Enco X3 بلونين مميزين هما الأسود والبيج. كما تدعم السماعة كل من الشحن السلكي واللاسلكي لتوفير تجربة استخدام مرنة للمستخدمين.

تصميم متميز وحروف تعريف

تتميز السماعة بعلامات “L” و “R” على الجانبين لتمييز السماعة اليمنى عن اليسرى. بينما تأتي حافظة السماعة بتصميم جلدي أنيق من الأمام والخلف، مع وجود شعار Oppo، وتصميم غير لامع على الجانبين. كما تحتوي الحافظة على زر للإقتران السريع.

تقنيات صوتية متطورة

تأتي سماعة Enco X3 مزودة بمحركين تشغيل، حيث يحتوي أحدهما على محرك bass بحجم 11 مم، والآخر مكبر صوتي بتردد مرتفع وحجم 6 مم، مما يعزز من جودة التجربة الصوتية. كما تتضمن السماعة محول رقمي تناظري وثلاثة ميكروفونات، بالإضافة إلى مستشعر VPU للعظم لتحسين جودة التقاط الصوت.

أداء لاسلكي فائق

يتوقع أن تدعم السماعة نقل البيانات بمعدل 1 ميجابت في الثانية، مع نقل لاسلكي بدون فقدان يصل إلى 192 كيلو هرتز / 24 بت، كما تدعم تقنيات LHDC 5.0 وبلوتوث 5.4، وتضم معالج BES2700.

تقنية خفض الضوضاء ومقاومة الماء

تتميز سماعة Enco X3 بتقنية خفض الضوضاء الفعالة بقدرة 50 ديسيبل، وتأتي ببطارية بسعة 58 مللي أمبير، بينما تحتوي الحافظة على بطارية بسعة 566 مللي أمبير. كما تلبي السماعة معايير IP55 لمقاومة الماء والغبار، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للاستخدام اليومي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version