العملات الرقمية

أوبر تعلن عن إدخال بيتكوين والعملات المشفرة كوسيلة دفع جديدة

Published

on

أعلنت شركة أوبر عن خططها لإدخال خيار الدفع باستخدام بيتكوين والعملات المشفرة الأخرى ضمن خيارات الدفع المتاحة لعملائها في المستقبل القريب وفي حديث له أفاد المدير التنفيذي للشركة دارا خسروشاهي بأن هذه الخطوة تأتي في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع خيارات الدفع المتاحة وتعزيز تجربة المستخدمين.

أوبر تعلن عن إدخال بيتكوين والعملات المشفرة كوسيلة دفع جديدة

حالياً، توفر أوبر لعملائها مجموعة متنوعة من طرق الدفع بيتكوين والعملات المشفرة والتي تشمل البطاقات البنكية، باي بال، وآبل باي. إلا أن الشركة تسعى الآن لإضافة العملات المشفرة الأخري إلى هذه القائمة.

يشير هذا التحرك إلى رغبة أوبر في تلبية احتياجات عملائها المتزايدة وتعزيز قدرتها على مواكبة أحدث الاتجاهات التكنولوجية في مجال الدفع.

التزام أوبر بالشفافية والأمان

أكد خسروشاهي أن أوبر لن تستثمر مباشرة في العملات المشفرة بل ستتيح لعملائها فقط الخيار لاستخدامها كوسيلة للدفع. كما أشار إلى أن الشركة تعمل على ضمان أن يتم تنفيذ هذه الخدمة بشكل سلس وآمن، مع التركيز على حماية بيانات المستخدمين.

أوبر تعلن عن إدخال بيتكوين والعملات المشفرة

وعلى الرغم من عدم تحديد موعد محدد لإطلاق الخدمة بعد، فإن هناك توقعات بأن تشمل المبادرة أيضًا تقديم محفظة رقمية تساعد المستخدمين في إدارة أموالهم المشفرة بطريقة مريحة وآمنة.

الاتجاه العالمي نحو العملات المشفرة

تأتي هذه الخطوة من أوبر في إطار اتجاه أوسع في السوق نحو دمج العملات المشفرة في النظام المالي والخدمي. فقد بدأت شركات كبيرة مثل ماستركارد وتسلا في قبول العملات المشفرة كوسيلة للدفع، مما يعكس تزايد الاهتمام بها كخيار مدفوعات قابل للتطبيق.

ويعتبر إدخال أوبر لخيارات الدفع المشفرة جزءًا من هذا الاتجاه العالمي، والذي يهدف إلى تقديم مزيد من الخيارات والمرونة للمستهلكين في عمليات الدفع اليومية.

Trending

Exit mobile version