أخبار تقنية

تسريبات تكشف عن تصميم ومواصفات هاتف Oppo A3x الجديد

Published

on

من المتوقع أن تعقد شركة Oppo قريبا مؤتمر في السوق الهندي لإطلاق هاتف Oppo A3x الجديد والتابع للفئة المتوسطة وقد كشفت أحدث التسريبات تفاصيل تصميم ومواصفات هذا الهاتف قبل الإعلان الرسمي.

وجاءت التفاصيل الجديدة حول هاتف Oppo A3x من خلال تقرير TheTechOutlook حيث توضح الصور المسربة تصميم الهاتف المميز بإعدادات مزدوجة في الكاميرا الخلفية كما تتميز اللوحة الخلفية للهاتف بتصميم مسطح مما يضفي مظهر أنيق وعصري.

وتؤكد الصور التشويقية أن الهاتف يأتي بمعايير IP54 لمقاومة الماء والغبار وتدعم شاشة الهاتف سطوع بنسبة 1000 nits ومعدل تحديث 120Hz مع ثقب في وسط الشاشة للكاميرا الأمامية وتتميز الشاشة بتصميم دائري في الزوايا مع حواف واضحة حول الشاشة.

تفاصيل اكثر عن هاتف Oppo A3x الجديد

يضم الإطار الجانبي الأيمن زر التشغيل الرئيسي وزر التحكم في مستوى الصوت، بينما يظهر في الجانب الأيسر فتحة شريحة SIM. كما أوضحت صور أخرى مسربة أن الهاتف سيأتي بثلاثة ألوان هي الأسود، والبنفسجي، والأبيض.

وتتضمن إعدادات الكاميرا الخلفية مستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل مع مستشعر للكشف عن السطوع والومضات بينما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل ويتوقع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 14 وواجهة مستخدم ColorOS 14 ويدعمه معالج Dimensity 6300 مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت رام وسعة تخزين 64 أو 128 جيجا بايت.

البطارية والشحن

يدعم هاتف Oppo A3x بطارية بسعة 5100 mAh وتقنية الشحن السريع بقدرة 45W ويتميز بسماكة تبلغ 7.68 مم مما يجعله جهاز قوي ومناسب للاستخدام اليومي.

واخيرا تظهر التسريبات أن هاتف Oppo A3x سيكون خيار قوي في فئة الهواتف المتوسطة مع تصميم أنيق ومواصفات تقنية متقدمة مما يجعله منتظرًا بشدة في السوق الهندي.

Trending

Exit mobile version