هواتف ذكية

تسريبات جديدة تكشف تصميم هاتف Motorola Edge 50 Neo قبل الإطلاق الرسمي

Published

on

تستعد شركة موتورولا للإعلان عن إصدار جديد ضمن سلسلة هواتف Neo حيث كشفت التسريبات الأخيرة عن تصميم ومواصفات هاتف Motorola Edge 50 Neo قبل الكشف الرسمي.

وبعد إطلاق هاتف Edge 40 Neo في سبتمبر الماضي تركز موتورولا الآن على تقديم إصدار جديد يحمل اسم Edge 50 Neo والصور المسربة التي ظهرت مؤخراً توفر لمحة شاملة عن تصميم الهاتف بالإضافة إلى خيارات الألوان المتاحة.

ووفقاً للتسريبات سيأتي هاتف Motorola Edge 50 Neo مزود برقاقة معالجة Dimensity 7300 ويعمل بنظام تشغيل Android 14 مع واجهة Hello UI وسيتوفر الهاتف بإصدارات مختلفة من حيث الذاكرة العشوائية حيث يمكن الاختيار بين 8 أو 12 جيجابايت رام وبسعات تخزين تتراوح بين 256 و512 جيجابايت.

تصميم هاتف Motorola Edge 50 Neo

يتميز الهاتف بشاشة pOLED بحجم 6.5 إنش محمية بطبقة زجاج Gorilla Glass 3 كما يزود ببطارية سعة 4310 mAh مما يضمن أداءً طويلاً طوال اليوم.

ويتضمن Motorola Edge 50 Neo إعدادات كاميرا خلفية ثلاثية، تشمل مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل ومستشعر بدقة 13 ميجا بيكسل بزاوية عرض فائقة الاتساع ومستشعر telephoto بدقة 10 ميجا بيكسل بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجا بيكسل موجودة في ثقب وسط الشاشة.

كما يدعم الهاتف تقنية Dolby Atmos لتحسين تجربة الصوت، كما يتوافق مع معايير IP68 لمقاومة الماء والغبار. يشمل أيضاً دعم تقنيات Bluetooth 5.3 وNFC، ويأتي بسمك 8.1 مم ووزن 171 جرام ويتوفر الهاتف بأربعة ألوان متنوعة: الأزرق، اللاتيه والرمادي والأحمر.

مع هذه المواصفات والتفاصيل يترقب المستخدمون بفارغ الصبر الإعلان الرسمي عن Motorola Edge 50 Neo والذي من المتوقع أن يقدم أداءً متقدماً وتجربة مستخدم مبتكرة.

Trending

Exit mobile version