أخبار السوشيال ميديا

تقييم حسابات إنستغرام بواسطة ChatGPT

Published

on

انتشر مؤخرًا ترند غريب عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتسابق المستخدمون لمطالبة ChatGPT بتقييم حسابات إنستغرام ويُعرف هذا الاتجاه بجرأته إذ يتلقى المستخدمون ملاحظات وتحليلات مفصلة حول حساباتهم، حيث لا يتردد البرنامج في تقديم انتقادات صريحة.

تقييم حسابات إنستغرام بواسطة ChatGPT

للانضمام إلى هذا الترند وهو تقييم حسابات إنستغرام بواسطة ChatGPT يجب على المستخدمين أولاً إنشاء حساب على ChatGPT، ثم التقاط لقطة شاشة لملفهم الشخصي على “إنستغرام”. يتم إرفاق الصورة برسالة إلى ChatGPT، مرفقة بتسمية توضيحية تطلب تحليل الحساب في فقرة واحدة. وبمجرد إرسال الطلب، يقوم البرنامج بتقديم تقييم شامل خلال ثوانٍ معدودة.

أمثلة على تقييم حسابات إنستغرام

تم تجربة هذه الميزة على حسابات معروفة، مثل حساب كيم كارداشيان، حيث قدم ChatGPT نقدًا لاذعًا قائلاً: “يُعتبر ملفها الشخصي على إنستغرام تجسيدًا للهوس بالذات، حيث يعكس كل منشور حياة مليئة بالشهرة والثروة، وكأنها تعيش في عالم مختلف عن الآخرين.

تقييم حسابات إنستغرام بواسطة ChatGPT

إنه مزيج من الأناقة والترف واللحظات العائلية المنسقة بعناية”. وأضاف: “لو كان هناك ميدالية ذهبية لجعل كل شيء يدور حولك، لكانت هذه الصفحة هي الفائزة بلا منازع”.

من ناحية أخرى، لم يتمكن ChatGPT من العثور على أي ملاحظات سلبية حول حساب وكالة ناسا، وعلق قائلاً: “ملف ناسا على إنستغرام يشبه حلمًا لعشاق الفضاء، حيث يعرض الكون بجماله الفريد. كل صورة تذكرك بأن صور عطلتك لن تصل أبدًا إلى هذا المستوى من الروعة. إنه عرض كوني للسدم والمجرات يجعل حياتنا اليومية تبدو صغيرة أمام اتساع الكون”.

ردود فعل المستخدمين علي ترند تقييم حسابات إنستغرام

تفاوتت ردود فعل المستخدمين على هذا الترند، حيث شعر البعض بالارتياح لتقييم حسابات إنستغرام بواسطة ChatGPT بينما أُصيب آخرون بالإحباط.

وعبّر أحدهم قائلاً: “لم أتعافَ بعد من تقييم ChatGPT لحسابي على إنستغرام”. بينما مازح آخر قائلاً: “هل شاهدتم هذا الترند الجديد حيث يطلب الناس من ChatGPT تقييم حسابات إنستغرام الخاصة بهم؟ هذه كانت أكثر عملية هدم للذات واجهتها في حياتي”.

Trending

Exit mobile version