أخبار الشركات

فولكس فاجن تعزز تجربة القيادة بإضافة ألعاب جماعية لسياراتها الكهربائية

Published

on

أعلنت شركة فولكس فاجن عن خطوة مبتكرة ضمن استراتيجيتها لتعزيز تجربة القيادة في سياراتها الكهربائية، من خلال إضافة مجموعة من الألعاب الترفيهية الجماعية إلى طرازاتها الكهربائية.

وهذه الألعاب الجديدة يمكن تشغيلها عبر الهواتف المحمولة، حيث تُستخدم كأجهزة تحكم للتحكم في اللعبة. يشمل هذا التحديث طرازات ID.7 وID.5 وID.4 وID.3، إلى جانب طرازات باسات وتيجوان وجولف وجولف إستيت.

فولكس فاجن تعزز تجربة القيادة وتعاون مع منصة AirConsole

لتحقيق هذه الإضافة المميزة، تعاونت فولكس فاجن مع منصة الألعاب AirConsole، وهي منصة معروفة بتوفير تجارب ألعاب جماعية عبر الإنترنت. يتمكن السائقون والركاب من الوصول إلى الألعاب عبر شاشة العرض الرئيسية في السيارة، مع إمكانية الاتصال بالألعاب.

من خلال مسح رمز QR باستخدام هواتفهم المحمولة. لكن يجدر بالذكر أن هذه الألعاب ستكون متاحة فقط عندما تكون السيارة في وضع التوقف، مما يوفر وسيلة ممتعة لتمضية الوقت خلال فترة شحن السيارة الكهربائية أو أثناء الانتظار.

توسع مستقبلي وتوجهات الصناعة

من المتوقع أن تبدأ فولكس فاجن في تقديم هذه الخدمة في بعض الأسواق الأوروبية بدءًا من منتصف سبتمبر، مع خطط لتوسيع نطاقها لتشمل المزيد من الألعاب والأسواق المستقبلية. هذه الخطوة تعكس الاتجاه المتزايد في صناعة السيارات نحو دمج خدمات الترفيه داخل السيارات، وهي سمة متنامية يشهدها القطاع.

فولكس فاجن تعزز تجربة القيادة

فعلى سبيل المثال، كانت بي إم دبليو أول شركة تقدم هذه المنصة في سياراتها العام الماضي، بينما قدمت تسلا أيضًا إمكانية الوصول إلى ألعاب ستيم في بعض طرازاتها.

اتجاهات مستقبلية في دمج الترفيه بالسيارات

تعتبر إضافة الألعاب الجماعية إلى سيارات فولكس فاجن جزءًا من اتجاه أوسع نحو إدماج الترفيه والابتكار في تجربة القيادة. هذا الاتجاه يشير إلى تحول جذري في كيفية تفاعل السائقين والركاب مع سياراتهم، حيث لا تقتصر الوظائف على النقل فقط بل تمتد لتشمل تجارب ترفيهية متكاملة.

ومع استمرار تطور التكنولوجيا، قد نرى المزيد من الشركات المصنعة للسيارات تتبنى استراتيجيات مماثلة لتعزيز تجربة المستخدم وزيادة جاذبية سياراتهم في السوق العالمية.

Trending

Exit mobile version