تطبيقات وبرامج

كانفا تطلق ميزات جديدة لتعزيز تجربة مطوري التطبيقات

Published

on

أعلنت شركة كانفا عن مجموعة من التحسينات الجديدة لمنصة المطورين، تتضمن إضافة تطبيقات مميزة لمشتركي خطة Pro، بالإضافة إلى ميزة ترجمة للتطبيقات وآليات اكتشاف محسنة. حيث بدأت كانفا برنامج المطورين في يونيو 2023، بهدف تمكين المطورين من إنشاء إضافات تُستخدم ضمن المنصة.

كانفا تطلق ميزات جديدة لتعزيز تجربة مطوري التطبيقات

أفادت الشركة أن المطورين تمكنوا من إنشاء أكثر من 300 تطبيق، والتي استخدمت أكثر من مليار مرة. على سبيل المثال، طورت شركة ميتا تطبيقًا يحمل اسم “Meta Design Check” لمساعدة المستخدمين في تطبيق الممارسات الإبداعية الأفضل.

تحقيق الدخل من التطبيقات المميزة

مع الإعلان الجديد، أصبحت كانفا توفر مجموعة من التطبيقات المميزة لمستخدمي خطة Pro. سابقًا، كانت التطبيقات قادرة على فرض رسوم مقابل خدماتها دون أن تأخذها أي حصة. ومع التحديثات الأخيرة، يُمكن للمطورين تحقيق الدخل من تطبيقاتهم بموجب اتفاقيات معها.

كانفا تطلق ميزات جديدة لتعزيز تجربة مطوري التطبيقات

صندوق الابتكار وآليات اكتشاف محسنة

تمتلك الشركة صندوق ابتكار للمطورين بقيمة 50 مليون دولار، يتم بموجبه مكافأة التطبيقات المشاركة في برنامج تحقيق الدخل بناءً على الاستخدام الإجمالي. تسهم هذه الخطوة في تسهيل اكتشاف التطبيقات من قبل المستخدمين، حيث يتم عرضها الآن في أماكن متعددة مثل علامة تبويب النص والعناصر، بالإضافة إلى محرر الصور والمستندات.

أدوات جديدة لترجمة المحتوى ووظائف واجهة برمجة التطبيقات

تقدم كانفا أداة جديدة لترجمة محتوى التطبيقات إلى لغات المستخدمين المفضلة، كما أضافت وظائف جديدة لواجهة برمجة التطبيقات. من بين هذه الوظائف، تتيح واجهة برمجة تطبيقات استعلام المحتوى للمستخدمين طرح أسئلة حول المحتوى الموجود في التصميم، وتحديث النصوص بموافقة المستخدم.

إمكانيات جديدة للمصادقة وإنشاء الجداول

أدخلت كانفا أيضًا واجهة برمجة تطبيقات جديدة للمصادقة عبر حساباتها، وواجهة برمجة تطبيقات الجداول لإنشاء الجداول داخل التصميمات. كما توفر المنصة واجهة برمجة تطبيقات Connect، التي تمكن الشركات من استدعاء وظائف كانفا ضمن بيئاتها المخصصة لعملائها.

التعاون مع Leonardo.Ai

علاوة على ذلك، تتيح كانفا للمطورين الوصول إلى واجهات برمجة التطبيقات الخاصة بشركة Leonardo.Ai، التي استحوذت عليها في وقت سابق من هذا العام، مما يعزز من إمكانيات التطوير والابتكار على المنصة.

تأتي هذه التحديثات كجزء من جهودها المستمرة لتعزيز تجربة المستخدمين والمطورين، مما يسهم في خلق بيئة إبداعية أكثر تفاعلاً وفعالية.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version