أخبار الانترنت

مايكروسوفت تقدم خيارات تخصيص لمفتاح Copilot

Published

on

تعتزم مايكروسوفت منح مستخدمي ويندوز 11 إمكانية تخصيص مفتاح Copilot الذي تم تقديمه مؤخرًا مع أجهزة الحواسيب المحمولة ولوحات المفاتيح الجديدة.

مايكروسوفت تقدم خيارات تخصيص لمفتاح Copilot

تم تصميم مفتاح Copilot لتشغيل تطبيق Copilot بشكل افتراضي على ويندوز 11، إلا أن مايكروسوفت تعمل حاليًا على اختبار خيارات جديدة تتيح للمستخدمين استخدام المفتاح لتشغيل تطبيقات أخرى.

في إصدار تجريبي جديد من ويندوز 11، أعلنت الشركة عن إمكانية تخصيص هذا المفتاح. وذكر فريق ويندوز إنسايدر في تدوينة لهم: “يمكنك اختيار تشغيل مفتاح Copilot لتطبيق مجمع وموقع من MSIX، مما يعني أن التطبيق يلبي معايير الأمان والخصوصية لضمان سلامة العملاء. سيظل المفتاح يشغل Copilot على الأجهزة المتضمنة التطبيق حتى يختار المستخدم تجربة مختلفة”.

مايكروسوفت تقدم خيارات تخصيص لمفتاح Copilot

أهمية مفتاح Copilot

يعتبر مفتاح Copilot أول تغيير رئيسي في تصميم لوحات مفاتيح ويندوز منذ 30 عامًا، وهو جزء من جهود مايكروسوفت لتعزيز استخدام مساعد الذكاء الاصطناعي بين مستخدمي ويندوز.

لقد بدأت أجهزة حواسيب الذكاء الاصطناعي Copilot Plus بالوصول للمستخدمين في وقت سابق من هذا العام، لكن مايكروسوفت قللت من فعالية تجربة Copilot عبر هذه الأجهزة من خلال تحويله إلى تطبيق ويب في التحديث الأخير لنظام ويندوز 11.

قيود تطبيق Copilot

من المهم ملاحظة أن إصدار الويب من Copilot لم يعد متكاملًا مع إعدادات ويندوز 11، مما يعني أن المستخدمين لا يمكنهم استخدام المساعد الذكي لتغيير إعدادات مثل الوضع المظلم أو غيرها من الخيارات.

مستقبل تجربة Copilot

لا يزال غير واضح كيف ستطور مايكروسوفت تجربة Copilot في ويندوز، أو إذا كانت تخطط لتحويل مفتاح Copilot إلى أداة يمكن استخدامها بطريقة مشابهة لمفتاح ويندوز لتشغيل الاختصارات.

مع توفر خيارات التخصيص لمفتاح Copilot لمختبري الإصدار التجريبي، يُتوقع أن يتمكن جميع مستخدمي ويندوز 11 من الوصول إلى هذه الخيارات في الأشهر المقبلة.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version