تطبيقات وبرامج

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

Published

on

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع التي يمكن أن تحتاج لها بشكل كبير خلال تعاملاتك اليومية، كما أنه يعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن أن تحصل منها على عدد كبير من التطبيقات المختلفة والمتنوعة.

أفضل تطبيقات متجر جوجل بلاي هذا الأسبوع

يحتوي متجر جوجل بلاي على عدد غير محدود من التطبيقات التي يتم إصدارها بشكل يومي، وذلك يكون من خلال عدد كبير من المطورين والمبرمجين المختلفين، هناك عدد من هذه التطبيقات يتم إصداره من عدد من المطورين المحترفين ولهذا فهي تحصل على اهتمام العديد بشكل كبير.

هناك عدد من التطبيقات لا تحصل على اهتمام كبير من الأشخاص بالرغم من أنها تكون ذات جدارة عالية، وذلك يعود إلى أنها قد تم إصدارها من عدد من المطورين الغير محترفين.

ولهذا السبب ظل البحث متواصل في متجر جوجل بلاي عن أفضل التطبيقات التي يمكن أن نحصل عليها وفي النهاية قمنا بتقديم هذه التطبيقات لكم وهي كما يلي:

لعبة Graffiti Smash

هذه اللعبة تنتمي إلى مجموعة Gacha من الألعاب وهذه المجموعة تدور حول عدد من المعارك المباشرة التي تدور حول أسلوب معين، وهذا الأسلوب يكون جذاب ومشوق لجذب اللاعب.

يكون اعتماد هذه اللعبة الأساسي على جذب اللاعب إلى أرض المعارك والشاشة، وتتميز هذه اللعبة بأن الأرضية تكون ملونة بدرجة كبيرة بألوان هذه الشخصيات المميزة.

إذا استطعت أن تلون كامل الأرض في هذه اللعبة، فهذا يعطي لك عدد كبير من التأثيرات التي يمكن من خلالها أن تفوز بشكل سريع في هذه اللعبة وتحصل على الانتصار في المعارك القادمة.

تحتوي هذه اللعبة على طور PVP وأيضاً تحتوي على طور PVE كما أنه يمكنك أن تلعب بشكل مشترك مع المستخدمين الأخرين.

يمكنك أن تقوم بتحميل هذه اللعبة واللعب بها بشكل مجاني من خلال تطبيق جوجل بلاي وذلك يكون بكل سهولة ودون الشعور بأي تعب.

يمكنك تحميل اللعبة من خلال متجر جوجل بلاي من هنا

قارئ كتب الإسعافات الأولية

من خلال هذا التطبيق تستطيع أن تقرأ جميع الكتب والمنشورات الخاصة بهيئة Red Cross الأمريكية للإسعافات الأولية، كما أنها تضم عدد من الكتب المختلفة والتي من خلالها سوف تتعرف عن كيفية التعامل مع الحالات المرضية المختلفة.

من خلال هذا التطبيق تستطيع أن تعرض عدد من مقاطع الفيديو، كما أنك يمكنك أن تقوم بعدد من الاختبارات المختلفة التي من خلالها سوف تعلم ما هي درجة تقدمك في هذا المجال.

يمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي من هنا

لعبة Nobodies After Death

هذه اللعبة تعرض لك عدد كبير ومتنوع من الألغاز المختلفة والتي يجب على الفرد أن يقوم بحلها بشكل كامل وذلك حتى يستطيع أن يفوز في هذا المستوى ويرتقي للمستوى الأعلى منه.

هذه اللعبة لها قصة وهي تدور حول شخص يقوم بعمل منظمة لتنظيم مسارح الجريمة وذلك حتى لا يكتشف أي شخص ما يحدث في هذه المسارح.

في هذه اللعبة يتم التنظيف وراء العمليات السرية وذلك حتى لا تنكشف، ويكون ذلك بدلاً من عملية التنظيف وراء الجريمة المعتادة.

هذه اللعبة تحتوي على 9 مستويات مختلفة، وجميع المستويات تحتوي على ما يقرب من 100 مسرح جريمة، وقد تم رسمها بشكل يدوي ويكون ذلك مع إمكانية لحل كل جريمة من هذه الجرائم بسهولة، وهذه اللعبة تكون ذات قصة حقيقية تقوم أنت بتتبعها من البداية حتى النهاية.

يمكنك تحميل اللعبة من  على متجر بلاي من هنا

تطبيق Launcher for Wear OS (Android Wear)

هذا التطبيق يساعد على تغيير طريقة عرض التطبيقات داخل ساعة Wear OS الذكية، يتواجد في هذا التطبيق عدد كبير ومتنوع من المميزات، ولكن يعتبر من أهمها أنه يجعل ساعات جوجل تتحول إلى ساعات آبل.

ويتم تحميل هذا التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من هنا

لا يفوتك: أفضل تطبيقات متجر آب ستور هذا الأسبوع

Trending

Exit mobile version