هواتف ذكية

أبل تقدم ميزة جديدة في iOS 18 لتصوير الفيديوهات مع تشغيل الموسيقى في الخلفية

Published

on

تستعد شركة أبل لإدخال ميزة جديدة في iOS 18 وتحسينات ملحوظة على تجربة تصوير الفيديو عبر هواتف آيفون كما ان الميزة تتيح للمستخدمين تصوير الفيديوهات مع الاستمرار في تشغيل الموسيقى أو العروض الصوتية في الخلفية دون الحاجة لإيقاف الصوت.

هذه الميزة التي بدأت بالظهور تجريبيا ضمن إصدارات iOS 18 للمطورين ستمنح المستخدمين القدرة على تسجيل مقاطع فيديو بينما تستمر الموسيقى في التشغيل وهذا التحديث سيشكل إضافة هامة لأولئك الذين يرغبون في تضمين الموسيقى مباشرة في الفيديوهات أثناء التصوير مما يلغي الحاجة لتحرير الصوت وإضافته بعد التصوير وفقا لموقع 9to5Mac.

أبل تقدم ميزة جديدة في iOS 18 لتصوير الفيديوهات

كانت هناك ميزة جديدة في iOS 18 متاحة سابقا في بعض هواتف أندرويد ولكنها لم تعد متاحة مباشرة ضمن تطبيقات الكاميرا الرسمية بل أصبحت تتطلب استخدام تطبيقات طرف ثالث وفي غياب هذه الميزة كان مستخدمو آيفون يلجأون إلى أساليب بديلة لتصوير الفيديوهات مع الاستمرار في تشغيل الموسيقى.

كانت إحدى الحيل الأكثر شيوعا تتمثل في التقاط الفيديوهات في وضع الصور عبر الضغط المستمر على زر التصوير مما يسمح بتسجيل الفيديو دون إيقاف الموسيقى كما استخدم بعض المستخدمين تطبيقات مثل سناب شات وإنستجرام لتسجيل مقاطع الفيديو القصيرة مع تشغيل الموسيقى من تطبيق آخر ثم حفظها على هواتفهم بعد الانتهاء من التصوير.

أبل تقدم ميزة جديدة في iOS 18 لتصوير الفيديوهات

توجد أيضًا العديد من التطبيقات مثل Mideo وTogether وRecord Video With Music التي توفر إمكانية تسجيل الفيديوهات مع تشغيل الموسيقى في الخلفية.

تأثير ميزة جديدة في iOS 18 على التطبيقات الحالية

مع وصول iOS 18 رسميا في سبتمبر بالتزامن مع إطلاق هواتف آيفون 16 ستتاح ميزة تصوير الفيديو مع تشغيل الموسيقى في الخلفية لجميع المستخدمين مما سيكون له تأثير مباشر على التطبيقات الطرف الثالث التي تقدم نفس الميزة.

ومن المتوقع أن تأتي هواتف آيفون 16 مزودة بزر جديد كليا مخصص لتصوير الفيديوهات مما يعزز من تجارب التصوير ويجعلها أكثر ملاءمة للمستخدمين.

Trending

Exit mobile version