الأجهزة اللوحية

هل نرى ميزة Face ID على أجهزة ماك بوك قريبًا

Published

on

أثارت صورة مسربة لجهاز ماك بوك، تظهر فيها أيقونة Face ID داخل تطبيق متجر آبل الرسمي، تساؤلات حول إمكانية إضافة هذه الميزة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة من آبل. رغم أن الشركة قد أدخلت تصميم النوتش العلوي في ماك بوك برو 2021، إلا أن ميزة التعرف على الوجه لم تُدرج في هذه الأجهزة حتى الآن، على عكس هواتف آيفون.

هل نرى ميزة Face ID على أجهزة ماك بوك قريبًا

وفقًا لتقارير سابقة من مارك جورمان، فإن آبل قد اختبرت بالفعل تقنية Face ID على أجهزة الماك، ولكن موظفًا في قسم التسويق بالشركة أشار في مقابلة مع صحيفة وول ستريت جورنال إلى أن الشركة تعتبر تقنية Touch ID أكثر ملاءمة لأجهزة ماك بوك، نظرًا لأن الزر قريب من يدي المستخدم أثناء تشغيل الجهاز.

هل نرى ميزة Face ID على أجهزة ماك بوك قريبًا

إمكانية إدراج Face ID مستقبلًا

رغم تصريحات الشركة حول تفضيل Touch ID، لم يستبعد الموظف إمكانية إضافة Face ID في المستقبل. مع ذلك، يشكك بعض المراقبين في أن ظهور أيقونة Face ID قد يكون مجرد خطأ في التصميم، حيث أن الصورة نفسها على الموقع الرسمي لآبل لا تحتوي على هذه الأيقونة.

إصدارات جديدة قد تكشف الحقيقة

من المتوقع أن تكشف آبل عن أجهزة ماك بوك جديدة مزودة بمعالجات M4 في أكتوبر المقبل، وهو الموعد الذي قد يُحسم فيه الجدل حول إدراج ميزة Face ID على أجهزة ماك بوك.

تأثير إضافة Face ID على تجربة المستخدم

إضافة ميزة Face ID إلى أجهزة ماك بوك قد تُحدث تحولًا كبيرًا في تجربة المستخدم، حيث ستوفر وسيلة أكثر سلاسة وأمانًا لفتح الأجهزة. استخدام التعرف على الوجه قد يعزز من أمان الأجهزة مقارنة بتقنية Touch ID الحالية، خاصة عند التعامل مع معلومات حساسة. كما أن هذه الميزة قد تجعل عملية تسجيل الدخول إلى التطبيقات والمواقع أكثر سرعة وسهولة، مما يعزز من كفاءة العمل اليومي.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version