هواتف ذكية

هواوي تستعد لإطلاق هاتف Nova Flip بدلا من سلسلة Nova 13 في أغسطس

Published

on

قررت شركة هواوي تأجيل إطلاق سلسلة Nova 13 التي كان من المقرر طرحها في أغسطس وذلك وفقا لتقارير حديثة تشير إلى أن الشركة تخطط للكشف عن هاتف Nova Flip القابل للطي في هذا الحدث القادم.

إصدار هاتف Nova Flip بدلا من Nova 13

بحسب المعلومات التي نشرت عبر Digital Chat Station تستعد هواوي لإطلاق هاتف جديد قابل للطي ضمن سلسلة Nova وهو Nova Flip ويأتي هذا القرار كبديل لإطلاق سلسلة Nova 13 التي كانت موضوع للكثير من التسريبات في الفترة الماضية.

على الرغم من أن التسريبات لم تكشف بعد عن المواصفات الدقيقة لهاتف Nova Flip القادم إلا أن التوقعات تشير إلى أنه سيحمل مواصفات متقدمة مشابهة لتلك الموجودة في إصدارات الفئة العليا مع توفيره بسعر تنافسي.

كما تم تأجيل الكشف عن سلسلة Nova 13 التي تضم إصدارات Pro وUltra وكانت هذه الإصدارات محط اهتمام كبير لما تحمله من مميزات مثل الاتصال بالأقمار الصناعية واستخدام رقاقة Kirin 9010 التي ظهرت في سلسلة Huawei Pura 70 كما تتميز هذه السلسلة بشعار XMAGE للكاميرات الذي تم استخدامه في هواتف Pura وMate.

تحسينات في الكاميرا والشاشة في هاتف Nova Flip

ستحظى سلسلة Nova 13 بتحسينات في كاميرا السيلفي مع كاميرا مزدوجة وسيأتي الإصدار الرئيسي بشاشة مسطحة بينما ستحظى الإصدارات الأخرى بشاشات منحنية كما ستدعم جميع الإصدارات جودة عرض 1.5K وستعمل بواجهة HarmonyOS مع إعدادات كاميرا تشمل عدسات متغيرة وكاميرا periscope telephoto.

ولا يزال هناك الكثير من التفاصيل التي نتطلع إلى معرفتها حول سلسلة Nova 13 وهاتف Nova Flip الذي من المتوقع أن يكون بديل مميز في السوق ونحن بانتظار المزيد من المعلومات في الفترة القادمة.

Trending

Exit mobile version