أخبار السوشيال ميديا

يوتيوب تمنح المبدعين فرصة جديدة لتجنب عمليات الإزالة

Published

on

تجري يوتيوب حاليًا اختبار ميزة جديدة تهدف إلى تمكين المبدعين من تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم لإزالة القيود العمرية واستعادة المحتوى الذي تأثر بسبب انتهاكات إرشادات المجتمع.

يوتيوب تمنح المبدعين فرصة جديدة لتجنب عمليات الإزالة

حتى الآن، كان يتعين على المبدعين انتظار نتائج استئنافهم بعد تلقي مقاطع الفيديو الخاصة بهم علامات تقييد عمرية أو إزالتها بسبب انتهاكات معينة. العملية السابقة كانت تتيح لهم فرصة واحدة فقط للاستئناف، مما يعني أنه لم يكن لديهم خيار سوى قبول القرار.

يوتيوب تمنح المبدعين فرصة جديدة لتجنب عمليات الإزالة

ميزة التحرير الجديدة

مع الميزة الجديدة، يمكن للمبدعين المؤهلين رؤية خيار تحرير المحتوى داخل YouTube Studio. بعد إجراء التعديلات، يقوم فريق يوتيوب بمراجعة التغييرات لإزالة أي قيود عمرية أو مخالفات لإرشادات المجتمع. كما يمكن للمبدعين الاختيار بين تعديل الفيديو أو الاستئناف كما كان الحال سابقًا.

فوائد الميزة للمبدعين

تقدم هذه الميزة للمبدعين فرصة لإجراء التعديلات دون التأثير على السرد أو الأسلوب العام لمحتواهم. كما تساعد المبدعين الذين قد يكونون غير مدركين لأي تغييرات أجرتها يوتيوب على سياساتها. في الوقت ذاته، يمكن للمبدعين الذين يشعرون بأن سياسات يوتيوب تحد من حرية إبداعهم الاستئناف ضد القرارات.

اهتمام يوتيوب بتحسين الأنظمة

على مر السنوات، أبدى المبدعون انزعاجهم من نظام المخالفات الحالي. وفي خطوة سابقة، قدمت يوتيوب برنامجًا تدريبيًا يتيح للمبدعين إمكانية محو المخالفات بشرط عدم تكرارها خلال 90 يومًا بعد التدريب.

استخدام الذكاء الاصطناعي في المحتوى

مع طرح يوتيوب لأدوات ذكاء اصطناعي جديدة، يتعين عليها صياغة سياسات بشأن استخدام هذه التقنيات في مقاطع الفيديو. وقد بدأت المنصة أيضًا في تشديد القواعد حول المحتوى الذي يحاكي الأطفال المتوفين أو ضحايا الجرائم.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمبدعين استخدام أدوات ذكاء اصطناعي خارجية في إنشاء وتحرير مقاطعهم، مما قد يؤدي إلى أخطاء أثناء التحرير، وهو ما قد ينجم عنه مخالفات غير مقصودة. ولذلك، توفر الميزة الجديدة للمبدعين وسيلة للتعامل مع مثل هذه الحالات.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version