fbpx
Connect with us

تطبيقات وبرامج

آبل تكشف عن تطبيق ولعبة عام 2020

Neque porro quisquam est, qui dolorem ipsum quia dolor sit amet, consectetur, adipisci velit, sed quia non numquam.

Published

on

Photo: Shutterstock

آبل تكشف عن تطبيق ولعبة العام 2020 على متجر التطبيقات

أفضل تطبيق على آيفون: Wakeout

أفضل تطبيق آيفون

أفضل لعبة على آيفون: Genshin Impact

أفضل تطبيق على آيباد: Zoom

أفضل لعبة على آيباد: Legends of Runeterra

أفضل تطبيق على ماك: Fantastical

أفضل لعبة على ماك: Disco Elysium

أفضل تطبيق على آبل تي في: Disney+

أفضل لعبة على آبل تي في:Dandara Trials of Fear

أفضل لعبة آبل تي في

أفضل تطبيق على ساعة آبل: Endel

أفضل تطبيق ساعة آبل - Apple Watch

أفضل عنوان في خدمة آركيد: Sneaky Sasquatch

أفضل لعبة في آبل آركيد

في السياق ذاته، أشادت آبل بتطبيق Shine وتطبيق ShareTheMeal التابع للأم المتحدة، وبنفس الوقت، أشادت بالعملاقة Niantic بخصوص لعبتها Pokémon Go، إلى جانب الإشادة بكلٍ من تطبيق Caribu و Explain Everything Whiteboard، حيث الأول تتمثّل مهمته في توفير المزيد من الألعاب والكتب إلى منصة مكالمات الفيديو الخاصة به، أما الثاني، فهو تعزيز التعلم عن بعد باستخدام أداة تعاون قائمة على السحابة.

أخيرًا ولأوّل مرة، قامت الشركة بإرسال جائزة مادية مصنوعة من الألمنيوم المعاد تدويره عليها شعار متجر التطبيقات من جهة واسم الفائز على الجانب الآخر، وأنهت الشركة حديثها عن هذه التطبيقات والألعاب بأنها ضرورية لجعل الحياة أسهل وأكثر صحة وأكثر اتصالًا هذا العام.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيقات وبرامج

إخفاء ظهور واتساب عن أشخاص محددين فقط

Published

on

طوال سنوات من بدايته عام 2009، كان واتساب معروفاً بأنه يظهر حالة اتصال المستخدم وآخر ظهور له للآخرين دائماً. لكن وبعد استحواذ فيس بوك بدأت العديد من الأمور بالتغيير ومنها القدرة على إخفاء الظهور الأخير أو حتى لاحقاً جعله محدوداً بجهات الاتصال الخاصة بك.

والآن يبدو أن هناك خياراً جديداً ومفيداً للغاية: إخفاء الظهور عن بعض المستخدمين دوناً عن سواهم.

حيث أشارت تقارير وتسريبات جديدة إلى عمل التطبيق على خيار خصوصية جديد سيسمح بعرض حالة الاتصال للبعض فقط. وبهذه الطريقة سيكون من الممكن عرض حالة الاتصال لمن تريد فيما يمكن إخفاؤها عمن لا تريد لهم الوصول إلى حالة اتصالك مثل زملاء العمل أو الأصدقاء غير المقربين مثلاً.

ظهرت الميزة الجديدة في لقطة شاشة سربها موقع WABetaInfo الذي يتابع النسخ التجريبية من التطبيق ويحللها بحثاً عن ميزات قادمة. وبعد أن كانت ميزة إخفاء الظهور عن بعض الأشخاص فقط متاحة للقصص على واتساب، ستصبح متاحة لجميع الأشياء الأخرى مثل حالة الاتصال والظهور الأخير وحتى صورة الحساب.

Continue Reading

تطبيقات وبرامج

تويتر ستسمح باستخدام بتكوين للدفع

Published

on


تركيز جاك دورسي مؤسس تويتر على تقنيات البلوك تشين والعملات الرقمية يبدو أنه لن يتوقف، حيث يسعى لإتاحة الدفع باستخدام عملة بتكوين المشفرة عبر المنصة.

وقدمت تويتر ميزة وعاء الهدايا أو Tip Jar قبل عدة أشهر لتتيح لصانعي المحتوى والشخصيات المعروفة استقبال مبالغ مالية كهدايا مقابل ما يقدمونه على المنصة، وسبق أن أتاحت الميزة لعدد لا بأس به من المستخدمين، لكنها الآن ترغب بالتوسع أكثر من خلال إتاحة الدفع باستخدام بتكوين لإهداء الغير.

كانت ميزة وعاء الهدايا تقبل الدفع عن طريق عدد من أنظمة الدفع مثل باي بال، لكنها الآن ستضيف الدفع باستخدام بتكوين عبر منصة Strike ومن خلال نظام شبكات خفيفة تسمح بإرسال المبالغ المالية بسهولة ودون رسوم مرتفعة.

Continue Reading

تطبيقات وبرامج

يوتيوب لديها 50 مليون مشترك في Premium و Music

Published

on

أعلنت شركة جوجل أن لدى منصة يوتيوب 50 مليون مستخدم اشتركوا أو جربوا YouTube Music و YouTube Premium، وهي زيادة ملحوظة عن 30 مليون مشترك التي تم الإبلاغ عنها في شهر ديسمبر 2020.

ويبدو أن هذا يمثل اتجاهًا مستمرًا لدى الأشخاص الذين يتطلعون إلى الانتقال من الإصدارات المجانية من يوتيوب و YouTube Music، حتى مع تنافس المزيد من الخدمات في هذا المجال.

ولم تفصل شركة جوجل رقم 50 مليون. لذلك من غير المعروف عدد الأشخاص المشتركين في YouTube Music أو Premium وعدد الأشخاص الذين يستخدمون الخدمة التجريبية المجانية لمدة شهر واحد.

Continue Reading

Trending