fbpx
Connect with us

تطبيقات وبرامج

تويتر تختبر مقاطع اليوتيوب داخل تطبيقها

Published

on

أعلنت منصة تويتر عن اختبارها تشغيل مقاطع فيديو يوتيوب ضمن الصفحة الرئيسية داخل التطبيق على نظام iOS بدلًا من تحويل المستخدمين لتطبيق آخر أو فتح المقاطع في صفحة ويب لتضيف بذلك ميزة مهمة تجبر المستخدمين على البقاء لوقت أطول في التطبيق.

وكانت تويتر قد عملت على اختباروإضافة العديد من الميزات في الفترة الأخيرة، حيث بدأت اختبار عرض الصور بشكل كامل في الصفحة الرئيسية للتطبيق، واختبار ميزة تتيح إلغاء نشر التغريدات خلال 5 ثوان من نشرها، كما أطلقت خدمة “Supper Follows” بشكل جزئي كأول خدمة مدفوعة منها.

ميزة الصورة الكاملة

يُشار أنه من غير المعلوم متي ستطلق تويترميزة عرض مقاطع يوتيوب داخل التطبيق بشكل رسمي على iOS، أو موعد إطلاقها للمستخدمين على أندرويد.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطبيقات وبرامج

انستجرام قد تتيح اخفاء الإعجابات من المنشور

Published

on

بدأت منصة إنستجرام اختبارًا جديدًا حول إخفاء الإعجابات عبر مشاركات المستخدمين، بعد تجاربها في هذا المجال التي بدأت لأول مرة في عام 2019.

ولا تقوم إنستجرام هذه المرة بتمكين الميزة أو تعطيلها لمزيد من المستخدمين، وبدلاً من ذلك، تبدأ باستكشاف خيار جديد حيث يتمكن المستخدمون من تحديد ما يناسبهم، إما اختيار مشاهدة الإعجابات عبر مشاركات الآخرين أو إخفاء الإعجابات.

وسيتمكن المستخدمون أيضًا من إيقاف تشغيل الإعجابات عبر مشاركاتهم الخاصة، إذا اختاروا ذلك.

Continue Reading

تطبيقات وبرامج

ألمانيا تحاول منع واتساب من جمع البيانات

Published

on

يسعى أحد أقوى منظمي البيانات في ألمانيا إلى الحصول على أمر إداري يمنع شركة فيسبوك من جمع بيانات المستخدم من واتساب.

وتسعى الجهة التنظيمية في مدينة هامبورغ للحصول على أمر قابل للتنفيذ على الفور قبل 15 مايو بسبب مخاوف من أن تغييرات السياسة قد تؤدي إلى استخدام بيانات واتساب لأغراض التسويق والإعلان على نطاق أوسع.

وأخرت واتساب تقديم سياسة خصوصية جديدة في وقت سابق من هذا العام بعد أن أجبر الارتباك ورد فعل المستخدمين على خدمة المراسلة لتوضيح البيانات التي تجمعها بشكل أفضل وكيف تشارك هذه المعلومات مع الشركة الأم.

Continue Reading

تطبيقات وبرامج

سبوتيفاي تطلق مساعد صوتي لمستخدمي تطبيقها على الهواتف

Published

on

أعلنت سبوتيفاي عن إطلاق مساعد صوتي خاص بها لمستخدمي تطبيقها على نظامي تشغيل أندرويد و iOS، لتتيح لهم تشغيل تطبيقها والمقاطع الصوتية المفضلة دون لمس هواتفهم.

ومثلما الحال مع مساعد جوجل الصوتي، فإن مساعد سبوتيفاي يعمل مباشرة عند قول “Hey, Spotify”، ومن ثم يمكن طلب تشغيل أي مقطع صوتي أو تشغيل قائمة مفضلة عبر التطبيق.

ولتفعيل المساعد الصوتي داخل التطبيق، سيتطلب التطبيق على أندرويد أو iOS منح أذونات للوصول إلى الميكروفون للاستماع وتسجيل صوت المستخدم.

Continue Reading

Trending