أخبار الألعاب

إليك سعر لعبة Grand Theft Auto:The Trilogy و الإصدار النهائي وتاريخ الإصدار

Published

on

أعلنت شركة Rockstar أخيرًا عن تاريخ إصدار Grand Theft Auto : The Trilogy The Definitive Edition، لحسن الحظ، لن يضطر مُحبي الألعاب إلى الانتظار طويلاً حيث سيتم إصدار اللعبة في 11 نوفمبر لأجهزة ال Sony PlayStation 5 و Microsoft Xbox Series X / S و Nintendo Switch و Sony PlayStation 4 و Xbox One والكمبيوتر عبر Rockstar Games Launcher.

وتجدر الإشارة إلى أن digital version من Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition سيكون متاحًا في 11 نوفمبر، أما عن physical version لـ Microsoft Xbox Series X / S و Xbox One و Nintendo Switch و Sony PlayStation 4 سيكون متاحًا في 7 ديسمبر.

تفاصيل عن الإصدار النهائي من Grand Theft Auto: The Trilogy

بصرف النظر عن الإعلان عن تاريخ الإصدار ، كشفت Rockstar أيضًا عن المقطع الدعائي للعبة، هذا يعطينا أول نظرة على اللعبة، بناءً على الفيديو  ستحتوي اللعبة على رسومات محسّنة بشكل كبير وبدقة أعلى ومسافات رسم أفضل ومزيد من التفاصيل ونظام إضاءة جديد والمزيد.

علاوة على ذلك، تتجنب اللعبة أيضًا الواقعية وتتمسك بجماليات تشبه الرسوم المتحركة التي تشتهر بها الألعاب.

يلاحظ Rockstar أن Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition ستتضمن أيضًا تغييرات في طريقة اللعب. يتضمن ذلك ترقيات التحكم الحديثة التي تشمل تحسينات في الاستهداف والتثبيت، وعجلات الأسلحة ومحطة الراديو المحدثة، وخرائط Moni المحدثة مع التنقل المحسّن ، والإنجازات المحدثة ، والمزيد من الإضافات.

سيحصل مستخدمو Nintendo Switch على بعض الميزات المحسّنة مثل تصويب الجيروسكوب وتكبير الكاميرا بشاشة تعمل باللمس والمقالي واختيار القائمة.

سيتضمن إصدار الكمبيوتر دعم Nvidia DLSS والإنجازات الجديدة عبر Rockstar Games Social Club والعديد من التغييرات في طريقة اللعب.

سيتمكن مشتركو Xbox Gamepass من لعب Grand Theft Auto: San Andreas – The Definitive Edition بدءًا من 11 نوفمبر، وفي الوقت نفسه ، يمكن لمشتركي PlayStation Now لعب Grand Theft Auto III – The Definitive Edition بدءًا من 7 ديسمبر .

متطلبات Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition للكمبيوتر



سعر الإصدار النهائي ل Grand Theft Auto: The Trilogy 

  • لأجهزة الكمبيوتر: 1045 جنيه مصري.
  • Xbox: ب837 جنيه مصري.
  • سوني بلاي ستيشن: 837 جنيه مصري.

 

Trending

Exit mobile version