أخبار تقنية

تسريب أول صورة لساعة ميتا الذكية

Published

on

قد يكون لدى شركة ميتا المعروفة سابقًا باسم Facebook ، خطط كبيرة جدًا بعد أن عرضت الشركة بالفعل عددًا من مشاريع الواقع المعزز والواقع الافتراضي.

الشيء المدهش الآن أن الشركة تطور ساعة ذكية ونشرت صورة مقلوبة للجهاز، كما أشارت بعض التقارير  إلى أنه تم العثور على الصورة داخل تطبيق Facebook View الخاص بالشركة والذي سيساعد في التحكم في النظارات الذكية الجديدة التي تخطط لتطويرها بالشراكة مع Ray-Ban .

تفاصيل ساعة ميتا الذكية

تشير الصورة إلى أن ساعة ميتا الذكية ستحتوي على شاشة وعلبة منحنية قليلاً عند الحواف، ومع ذلك ، فإن الميزة الأكثر بروزًا في الساعة الذكية هي الكاميرا الأمامية الموجودة في الجزء السفلي.

هناك بعض من التنبؤات التي تشير إلى أن يتم استخدامها لعقد مؤتمرات الفيديو ويساعده في التميز عن الأجهزة القابلة للارتداء الأخرى.

تشير بعض التقارير  أن الكود الموجود في تطبيق Facebook View يشير إلى أنه يمكن تسميته ميلان، كما يلمح إلى إمكانية أن تكون كاميرا الساعة الذكية قادرة على التقاط الصور ومقاطع الفيديو وحفظها على الهاتف.

في حين أن الساعة الذكية ستكون جهازًا جديدًا تمامًا من خاص بشركة Meta ، فإن الشركة لديها بالفعل بعض الأجهزة، ومن أبرزها سلسلة أجهزة Portal الخاصة بالشركة  التي تركز على مؤتمرات الفيديو.

لم يُعرف بعد ما إذا كانت Meta ستطلق الساعة الذكية أو متى ستطلقها ، وتشير التكهنات إلى أنه قد يتم إصدارها  في العام المقبل، ولكن عندما يتم إطلاقه ، فإنه سيواجه منافسة شديدة من شركات ضخمة مثل Apple و Garmin.

 

 

Trending

Exit mobile version