أخبار تقنية

تفاصيل إطلاق مايكروسوفت للميتافيرس الخاصة بها في عام 2022

Published

on

أعلنت مايكروسوفت مؤخرًا أنها ستطلق الميتافيرس الخاص بها ، وسيتمكن المستخدمون من الوصول إلى أدوات الأعمال مثل MS Excel و Powerpoint عليها.

سيكون إصدار مايكروسوفت للميتافيرس مناسبًا للمحترفين

بدأت Microsoft بالفعل العمل على عرضها الأول وهو إصدار افتراضي من Microsoft Team Chats ، والذي سيكون به صور رمزية رقمية و MS Office Suite تدعي الشركة أن هذا سيكون متاحًا بحلول النصف الأول من عام 2022.

قال الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا في مقابلة مع تلفزيون بلومبيرج: “لقد جعل هذا الوباء حالات الاستخدام التجاري أكثر انتشارًا ، على الرغم من أن الأشياء الاستهلاكية في بعض الأحيان تبدو وكأنها خيال علمي”.

وفي حديثه عن الطريقة التي ينظر بها المستخدمين إلى الميتافيرس، قال Nadella: “لا يوجد شيء مخيف في زيارة الحجر الصحي الخاص بمصابين بفايروس كورونا عن بُعد حتى، حتى يتمكن الطبيب من مساعدة مرضاهم.

ما هو الميتافيرس الخاص بشركة مايكروسوفت؟

 

تحدثت Microsoft عن ميزة Teams الجديدة خلال مؤتمرها Ignite ، وقالت إن المستخدمين سيكونون قادرين على إنشاء مساحة افتراضية حيث يمكنهم الاجتماع ومناقشة الأفكار، والاستفادة من تقنية Microsoft الخاصة ، التي تجمع بين الواقع الافتراضي والواقع المعزز من خلال استخدام نظارات واقية محددة.

قال نائب رئيس شركة Microsoft ، جاريد سباتارو ، “يمكنك ، على سبيل المثال ، تجربة متجر Best Buy في metaverse” والتحقق من شاشات العرض والأجهزة.

 

Trending

Exit mobile version