أخبار تقنية

أمازون تريد أخذ شبكة Sidewalk إلى خارج الحي

Published

on

شركة أمازون تريد أخذ شبكة Sidewalk إلى خارج الحي وذلك بسبب التقدم الهائل الذي حدث في عدد السكان، وهذه الشبكة تساعد العملاء في العمل بشكل جيد في كل من خارج وداخل المنزل، كما أن مزايا هذه الشبكة تمتد إلى أبعد من هذا النطاق.

شركة أمازون تريد أخذ شبكة Sidewalk إلى خارج الحي

قامت شركة أمازون بإصدار شبكة جديدة، وهذه الشبكة يتم تلقيبها باسم الجسر، كما أنها سوف تفيد كل من الشركات الأخرى والعملاء بشكل كبير في حياتهم اليومية، يمكن أن تستخدم الشركات والجمعيات والبلديات هذه الشبكة.

منذ أن قامت شركة أمازون بإصدار هذه الشبكة أصبح هناك نمو سريع في عملية استخدام هذه الشبكة في جميع المناطق السكنية، وهذا كله يساعد جميع الأجهزة أن تعمل بشكل أفضل سواء أكان خارج أو داخل المنزل.

قامت شركة أمازون بإصدار هذا الجسر، وذلك حتى يتم توسيع نطاق الشبكة اللاسلكية في النطاق الترددي البعيد والذي يمكن أن يكون في مكان عام ولكنه يحتوي على جزء كبير من أجهزة Ring.

سبب تصدير شبكة Sidewalk من شركة أمازون

اوضحت الشركة أن الاتصال الخلوي يعتبر من الأشياء المكلفة للغاية، كما أن التغطية اللاسلكية تعتبر محدودة بدرجة كبيرة، ولهذا تم اختراع هذه الشبكة لتقوية التغطية اللاسلكية، كما أن هذه الشبكة تكون متاحة ومتوفرة في كل مكان.

حتى تقوم شركة أمازون بتطوير هذه الشبكة قامت بعقد اتفاق مع جامعة ولاية أريزونا، وذلك لزيادة التطور في هذه الشبكة ولإطلاق عدد من البرامج التجريبية، تقوم هذه الجامعة باستخدام الجسر وذلك في أبحاثها الخاصة في المدن الذكية.

اكتسبت شبكة Sidewalk تغطية سكنية كبيرة ومتطورة في أكثر من 100 منطقة سكنية، وذلك كان منذ أن تم تشغيلها في يونيو عام 2021م، ويعتبر الهدف الأساسي لهذه الشبكة هو توسيع عملية الاتصال للأجهزة المنزلية الذكية.

 Sidewalk Bridge Pro من أمازون يوفر اتصالاً بمستوى احترافي

بسبب أن منتجات المنزل الذكية والمتنوعة، مثل أجهزة التحكم وعملية غلق مرآب الباب وغيرها لا تستطيع أن لعملية الاتصال اللاسلكي بسهولة، فهذه الشبكة تستطيع أن تمد التردد المنخفض الخاص بهم، وتحوله إلى تردد مرتفع حتى يتم التواصل بالطريقة اللاسلكية بسهولة.

معظم مكبرات الصوت والكاميرات التي تعمل في المنازل، يمكن أن يتم استخدامها كشبكة Sidewalk، وهذا يسمح بسحب نطاق مرتفع بشكل معين وذلك حتى يتم توصيله مع كل جهاز من الأجهزة في المنزل.

يعتبر هذا الجهاز متين بدرجة كبيرة، كما أنه مقاوم لجميع العوامل الجوية التي يتعرض لها المنزل، كما أنه تم صنعه وذلك للاستخدام في عدد من الشركات وخارج المنزل وعدد من البلديات والمجتمعات المختلفة.

تمتلك Amazon Sidewalk Bridge Pro نطاق واسع من الترددات يصل إلى 8 متر، كما أنه يجب أن يكون متصل بالجهاز الخلوي.

 شاهد أيضًأ: امازون تتجه لصالونات تصفيف الشعر

Trending

Exit mobile version