أخبار تقنية

جيتكس جلوبال 2022 يجمع قادة العالم للتعاون في اقتصاد الويب 3.0

Published

on

جيتكس يستعد لإبهار العالم بتجربة Metaverse الأكبر والأكثر شمولاً في العام عبر قطاعات متعددة ، من الموسيقى والأزياء والرياضة إلى نمط الحياة والأعمال

ستتحول دبي إلى المركز الرقمي الأشهر في العالم الشهر المقبل ، حيث تستضيف الإمارات العربية المتحدة أكبر معرض تقني في العالم ، حيث تجمع الشركات الأكثر تقدمًا وأفضل العقول للتعمق في صنع اقتصاد الويب 3.0.

 

في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2022 في مركز دبي التجاري العالمي ، يعود معرض جيتكس جلوبال ، وهو أكبر إصدار له على الإطلاق يضم 5000 شركة موزعة على 26 قاعة و 2 مليون قدم مربع من مساحة العرض ، بزيادة غير عادية بنسبة 25 في المائة على أساس سنوي ، مما يدفع سعتها القصوى في المكان.

 

يقدم الإصدار 3.0 من جيتكس ، في عامه الثاني والأربعين ، التنظيم الأكثر تمكينًا على الإطلاق من خلال سبعة موضوعات متعددة التقنيات يتم تجربتها في Metaverse ، ومستقبل لامركزي للإنترنت ، واقتصاد رقمي عالمي مستدام.

حجم جيتكس جلوبال 2022 يعكس الطموحات الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة

 

يعكس الحجم القياسي للحدث الذي يستمر خمسة أيام والتوسع المستمر طموحات دولة الإمارات العربية المتحدة وحركة التحول الرقمي في المنطقة ، مثل المبادرات الحكومية مثل البرنامج الوطني للمبرمجين ، واستراتيجية دبي ميتافيرس ، و Next GenFDI التي تدفع دولة الإمارات العربية المتحدة إلى طليعة دولة الإمارات العربية المتحدة. الاقتصاد الرقمي العالمي.

 

تم تضخيم ذلك من خلال إطلاق GITEX GLOBAL 2022 الجديد لـ X-VERSE برعاية مؤسسة TMRW بالتعاون مع Decentraland ، واحدة من أكثر الرحلات metaverse غامرة في العالم التي تضم 28 علامة تجارية تجريبية ؛ و Global DevSlam ، أكبر ملتقى للمطورين والمبرمجين في الشرق الأوسط ، وكلاهما بيعا للجمهور العالمي في غضون شهرين.

 

كما استحوذت الشركات الإماراتية على نصيب الأسد من مبلغ قياسي قدره 2.6 مليار دولار أمريكي في تمويل الشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2021 ، وهي أرقام تؤكد وجود قاعة إضافية وزيادة بنسبة 30 في المائة إلى 1000 عارض في معرض جيتكس جلوبال لبدء التشغيل. ، نجم شمال.

وأضافت تريكسي لو ميرماند ، نائب الرئيس التنفيذي لإدارة الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي ، منظم معرض جيتكس جلوبال: “إن جيتكس ليس مجرد تجمع كبير من الناس. إنه الرابط الفائق الذي يضفي طابعًا إنسانيًا على الاقتصادات الافتراضية والرقمية.

 

“يخدم جيتكس غرضًا عميقًا يتمثل في تمكين وتسريع الاقتصادات الرقمية لدولة الإمارات العربية المتحدة والعديد من شركائها في التحالف من خلال ربط أصحاب المصلحة الجادين بالعقول المتميزة من العالم ، وتجسيد هذه الروابط في شراكات قابلة للتنفيذ.”

Trending

Exit mobile version