fbpx
Connect with us

تقنية

مايكروسوفت تعلن عن أول كاميرا ويب لها منذ سنوات

Published

on

أصدرت شركة مايكروسوفت أربع ملحقات جديدة، بما في ذلك أول كاميرا ويب لها منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وسماعتين للأعمال ومكبر صوت USB-C.

وبعد غياب طويل، تطلق الشركة كاميرا ويب حديثة جديدة تقدم فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع دعم HDR.

وتتميز كاميرا الويب، التي يمكن توصيلها بجهازك أو مكتبك أو حامل ثلاثي القوائم، بمجال رؤية قياسي بزاوية 78 درجة وميزات True Look، مثل: تنقيح الوجه وتعديل الإضاءة الثابتة والتركيز التلقائي.

وبالنسبة للخصوصية، فإن كاميرا الويب تأتي مع حامل مدمج ومؤشر استخدام LED حتى تتمكن من البقاء بعيدًا عن الكاميرا عندما تريد.

وتقول مايكروسوفت: إن كاميرا الويب الجديدة مصممة للمكالمات وجهًا لوجه، بما في ذلك اجتماعات Microsoft Teams.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

برنامج هاي تك

أمريكا​ تقرر حظر بيع سيارات الوقود!! فما السبب؟

Published

on

أمريكا​ تقرر حظر بيع سيارات الوقود!!

تعرف على التفاصيل مع “عمر الشال” في برنامج “هاي تك”

 

Continue Reading

تقنية

نقل الأموال عبر واتساب أصبح متاح حاليًا

Published

on

أصبحت مدفوعات واتساب متاحة الآن في البرازيل مرة أخرى، حيث أعادت خدمة الدردشة المملوكة لشركة فيسبوك إطلاق الميزة بعد عام تقريبًا من إطلاقها للمرة الأولى في البلاد.

وكانت البرازيل بمثابة المنصة الثانية لإطلاق مدفوعات واتساب بعد طرحها في الهند بعد بضعة أشهر، لكن مصرفها المركزي أجبر الخدمة على تعليق الميزة في شهر يونيو من عام 2020 بعد أيام قليلة من إطلاقها هناك.

Continue Reading

هواتف ذكية

هاتف آيفون قابل للطي عام 2023

Published

on

تعمل شركة آبل على إطلاق هاتف آيفون قابل للطي مع شاشة OLED مرنة بقياس 8 إنشات وبدقة +QHD في عام 2023، مع Samsung Display كمورد حصري للشاشات و Samsung Foundry كمزود حصري لوحدة تحكم الشاشة DDI.

وبناءً على خطة السعة المطلوبة من آبل، نتوقع أن تصل شحنات ‌آيفون القابلة للطي ما بين 15 و 20 مليون وحدة في عام 2023، ونتوقع أن يعتمد آيفون القابل للطي حل TPK Holding ذو الأسلاك النانوية الفضية التي تعمل باللمس نظرًا لمميزاته العديدة بالمقارنة مع تقنية Y-Octa الخاصة بشركة Samsung Display.

Continue Reading

Trending