تطبيقات وبرامج

كيفية أخذ لقطات الشاشة في سناب شات دون تنبيه الآخرين

Published

on

يحتوي سناب شات على ميزة رائعة جدًا تنبه المستخدمين عندما يلتقط الأشخاص الذين يتواصلون معهم  لقطة شاشة من الدردشة أو أي صور / مقاطع فيديو مرسلة إليهم.

ومع ذلك ، هناك حلول لهذا، أحدها هو تطبيق يسمى لقطات الشاشة الخاصة “Private Screenshots “

Private Screenshots هو تطبيق يسمح لك بالتقاط لقطات شاشة على سناب شات دون تنبيه التطبيق وبالتالي المستخدم على الطرف الآخر، يتيح لك ذلك التقاط لقطات شاشة لكل شيء تقريبًا على سناب شات دون أن يكتشفها الآخرون.

كيف يعمل تطبيق Private Screenshots على سناب شات

تبدأ لقطات الشاشة الخاصة في تسجيل شاشتك وكل ما هو مرئي عليها لحظة تشغيلها، عندما تنزل لأسفل الصفحة أو دردشة أو مقطع فيديو تريد التقاط لقطة شاشة له ، يمكنك الآن القيام بذلك باستخدام زر اللقطة على الشاشة الخاص بالتطبيق ، والذي لا يؤدي إلى تشغيل التطبيق، فإن هذا يتيح لها التقاط أي لقطة للشاشة دون أن يتم اكتشافها.

كيفية استخدام لقطات الشاشة الخاصة؟

  • قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play من هنا ثم قم بتثبيته.
  • سيتطلب التطبيق الوصول إلى ملفاتك لتخزين لقطات الشاشة بالإضافة إلى إذن العرض فوق التطبيقات الأخرى.
  • بمجرد الانتهاء من كل هذا ، يمكنك ببساطة تشغيل الخدمة بالنقر فوق الزر الذي يشبه مصراع الكاميرا في أعلى اليسار.
  •  يمنحك هذا زر أخذ لقطة الشاشة على الجانب الأيسر من شاشتك.

يمكنك الآن الانتقال إلى دردشة سناب شات أو الصورة المرغوبة والنقر على زر لقطة الشاشة على الشاشة لالتقاط لقطة شاشة خاصة، لن يتم العثور على لقطات الشاشة هذه على الفور في تطبيق معرض الصور الخاص بك.

يمكنك العثور عليها داخل تطبيق Private Screenshots نفسه ، حيث يمكنك نقلها إلى المعرض من خلال الضغط لفترة طويلة على كل صورة.

مجرد الانتهاء ، ابحث عن خيار “إيقاف هذه الخدمة” في شريط الإشعارات لإيقاف التطبيق من تسجيل شاشتك.

لاحظ أنه أثناء عمل التطبيق في سناب شات ، لم يعمل مع Instagram ولم يكن قادرًا أيضًا على التقاط لقطات شاشة في التطبيقات التي لا تدعمه مثل Netflix.

 

Trending

Exit mobile version