تطبيقات وبرامج

سناب شات تضيف ميزة نشر الأخبار تلقائيا في القصص

Published

on

أعلنت شركة سناب شات عن تقديم ميزة “قصص ديناميكية” جديدة تتيح للناشرين إنشاء قصص تلقائيًا على التطبيق استنادًا إلى القصص الإخبارية التي ينشرونها عبر الإنترنت ، حسبما أعلنت الشركة. يشمل الشركاء الأوائل CNN و Bloomberg و ESPN ومواقع اخبارية اخرى.

سناب شات

تستخدم الميزة الجديدة موجز RSS للناشر لإنشاء القصص ونشرها تلقائيًا على قصص سناب شات للناشر. ستظهر القصص التي تم إنشاؤها تلقائيًا في موجز Discover للتطبيق ، وبعد ذلك سيتم تحديث القصص في الوقت الفعلي.

تقول الشركة إن التنسيق الجديد سيلعب دورًا مهمًا في جهودها لجلب محتوى جديد للمستخدمين على التطبيق في جميع أنحاء العالم. يتم حاليًا اختبار ميزة “القصص الديناميكية” الجديدة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا والهند.

صرح موقع سناب شات في منشور على موقعه: “لقد شعرنا دائمًا بمسؤولية كبيرة في تسليط الضوء على الأخبار والمعلومات الموثوقة والمستمدة من مصادر موثوقة وواضحة”. “سواء كانت الأخبار العاجلة من مصادر موثوقة حول الحرب في أوكرانيا أو أحدث الأخبار في الثقافة الشعبية أو الموضة ، تساعد القصص الديناميكية مستخدمي التطبيق على التعرف على العالم فور حدوثه.”

سناب شات تدخل في شراكة مع عدد كبير من الشركات

من جانبه قد صرحت سناب  إن الميزة الجديدة تمنح الناشرين طريقة سهلة لإنشاء محتوى يومي على التطبيق من خلال الجمع بين ممارسة النشر على التطبيق في مهام سير العمل الحالية الخاصة بهم.

ستسهل الميزة الجديدة على غرف الأخبار ، وخاصة الغرف المحلية الصغيرة ، نشر محتواها على التطبيق دون الحاجة إلى القيام بذلك يدويًا. نظرًا لأن العملية آلية ، فلن يضطر الناشرون إلى تخصيص أي وقت إضافي للوصول إلى المستخدمين على سناب شات.

هذه ليست المرة الأولى التي يتطلع فيها إلى تسليط الضوء على محتوى الأخبار عبر منصتها. ففي عام 2018 ، عقد التطبيق و Now صفقة من شأنها أن ترى ناشر أخبار الفيديو الاجتماعي يطلق قناة NowBreaking على التطبيق.

ظهرت القناة لأول مرة على صفحة Discover على سناب شات في يونيو 2018.

Trending

Exit mobile version