هواتف ذكية

تسريبات جديدة عن آيفون 14

Published

on

هناك تسريبات غير متوقعة حول آيفون 14 والتي توضح أنه يمكن أن يتم صدور هذا الجهاز بعد فترة من الوقت غير معلومة حتى الآن، كما أن هذا الهاتف له عدد كبير من المميزات التي سوف تجعله في الصدارة، عدد كبير من الأشخاص ينتظر هذا الهاتف بسبب التسريبات التي نُشرت ويظل العدد المقبل على هذا الجهاز متزايد بشكل كبير.

آيفون 14

ما زال الوقت مبكراً حول صدور هذا الجهاز، ولكن هناك عدد من خبراء التقنية قاموا بتوضيح أن هناك احتمالية كبرى من إصدار جهاز حديث خلال وقت قريب يمكن أن يكون في نهاية سنة 2022م.

بالرغم من أن آيفون 13 مازال حديث إلا أن هناك عدد من التوقعات وضحت أنه سوف يتم إصدار هاتف آيفون 14 خلال مؤتمر آبل القادم في عام 2022م.

توضح التسريبات أنه سوف يكون هناك تغيير كبير حول التصميمات الرئيسية الخاصة بهذا الهاتف، كما أنه سوف يحصل على عدد كبير من المميزات ومن هذه المميزات ما يلي:

المسمى الرسمي

من المتوقع أن يكون هذا الهاتف ذو مسمى آيفون 14، كما أنه هناك احتمالية كبيرة أن تستخدم شركة آبل حرف  S في جميع الإصدارات الحديثة الخاصة به.

لا يوجد نتوء في الشاشة

التغير الكبير الذي سوف يحدث في هذا الهاتف هو إزالة النتوء الذي يتواجد في هذا الجهاز، حيث أن الشركة كانت تضع النتوء في جميع الأجهزة الخاصة بها، هذا المكان الذي يضم كل من كاميرا الهاتف الأمامية والمستشعرات الخاصة بها.

 بصمة الإصبع

وضحت التسريبات التي تم عرضها حول هذا الجهاز أنه لن يتواجد أي بصمة أصبع في آيفون 14، بل سوف يتم استبدالها بعملية بصمة الوجه فقط ليس إلا.

كما أنه سوف يتغير مكان مستشعر الوجه ولن يكون ظاهر أسفل الشاشة، بل سوف يكون في مكانه ولكنه مخفي وذلك لأن آبل تعتمد عليه بشكل كبير لتوفير حماية متكاملة لمن يستخدمها.

تحديث الكاميرا

أوضحت التسريبات أن هذا الهاتف سوف يتغير بشكل كبير في الكاميرا الخاصة به، وهذا التغير لن يحدث في جميع الكاميرات بل سوف يحدث في الكاميرا الأمامية فقط، التغير يكون من خلال أن هذه الكاميرا سوف تأتي على شكل ثقب خالي من أي نتوء.

مقاس الشاشة

من المحتمل أن يتغير حجم الشاشة الخاصة بهذا الهاتف، فلن يكون الحجم الخاص به مثل هاتف آيفون 12 أو 13 بل يكون أكبر بكثير.

عدد من الشركات توضح أنه يمكن أن تقدم شركة آبل حوالي 4 أجهزة، وهذه الأجهزة تكون مختلفة في الحجم، فمنها ما هو 6,1 بوصة والآخر 6,5 بوصة.

وضحت التسريبات أنه سوف يكون هذا الهاتف بشاشة كاملة، وذلك لأنه تم اختفاء النتوء المتواجد بهذه الشاشة واختفي شق الكاميرا.

العديد من الخبراء لديهم توقع كبير أن الهاتف يكون لاسلكي بنسبة 100% وذلك يكون أشبه بالهاتف الأول الذي قامت بإصدارة منذ فترة من الزمن.

من أهم المواصفات التي تخص آيفون 14

هذا الهاتف له عدد كبير من المواصفات التي تجعله مميز عن غيره من الهواتف ومن هذه المواصفات ما يلي:

  • تم صنعه من التيتانيوم ويكون محتوى على هيكل أكثر سمكاً.
  • يحتوي على أغطية لكل من مكبرات الصوت والميكرفون.
  • فتحات شبكية طويلة: وهذه الفتحات تكون بدلاً من الفتحات الفردية التي كانت متواجدة في الجهاز السابق على الجانبي السفلي لها.

من المتوقع أنه يتم عمل بث مباشر خلال وقت قريب وذلك لتفسير كل شيء حول هذا الجهاز.

شاهد أيضًا: أهم الاختصارات في ساعة آبل الذكية

 

Trending

Exit mobile version