أخبار السوشيال ميديا

ماسنجر يحصل على ميزات الجديدة

Published

on

تشمل الميزات الجديدة من ماسنجر سمات دردشة جديدة مثل Star Wars و Selena لمساعدتك على الاحتفال بمسلسلاتك المفضلة وتخصيص محادثاتك.

ووفقًا لشركة فيسبوك، فإن الميزات الجديدة تساعدك في التعبير عن نفسك بشكل أفضل والعثور على ما تحتاجه والبقاء على اتصال.

ماسنجر يحصل على ميزات الجديدة 5

كما قدمت الشركة ملصقات كاميرا جديدة عبر ماسنجر وماسنجر كيدز Messenger Kids للاحتفال بتنوع وتأثير سكان جزر آسيا والمحيط الهادئ.

ويمكنك استخدام واحدة من أربع ملصقات لكاميرا ماسنجر لدعم وزيادة الوعي بالقضايا الرئيسية المهمة لمجتمع سكان جزر آسيا والمحيط الهادئ.

ماسنجر يحصل على ميزات الجديدة 6

وإذا كنت من محبي الرسائل الصوتية، فإن فيسبوك تجعل من الأسهل الانتقال دون استخدام اليدين من خلال النقر للتسجيل عبر ماسنجر.

ولم تعد بحاجة الآن إلى الضغط باستمرار على الميكروفون، حيث يتيح لك زر النقر للتسجيل صياغة رسالة صوتية أثناء قيامك بأشياء أخرى ويجعلها ميزة يسهل الوصول إليها.

ماسنجر يحصل على ميزات الجديدة 7

قدمت فيسبوك ايضا ميزة التمرير السريع للأرشفة في ماسنجر لتنظيم صندوق الرسائل، إلى جانب مجلد الدردشات المؤرشفة الجديد عبر الهاتف المحمول الذي يسمح للأشخاص بالانتقال سريعًا إلى الدردشات القديمة بسهولة أكبر.

وبدلاً من الاضطرار إلى البحث يدويًا عن المحادثات المؤرشفة عبر هاتفك، ما عليك سوى النقر على صورة حسابك وتحديد “الدردشات المؤرشفة” للحصول على قائمة كاملة بالمحادثات المؤرشفة.

ماسنجر يحصل على ميزات الجديدة 8

Trending

Exit mobile version