أخبار السوشيال ميديا

كيفية نقل الصور ومقاطع الفيديو من Facebook إلى صور Google

Published

on

كيفية نقل الصور ومقاطع الفيديو من Facebook إلى صور Google هو سؤال يتردد كثيرًا من مستخدمي الفيس بوك، حيث أن هذه الطريقة تساعدهم في الاحتفاظ بجميع صورهم الخاصة ومقاطع الفيديوهات التي تم نشرها من قبل على الفيس بوك واستعادتها بكل سهولة من خلال Google photos.

يحتوي Facebook على ميزة تتيح لك نقل جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى منصات أخرى مثل صور Google هذا يجعل من السهل تنزيل صورك الشخصية من منصات شائعة مثل Facebook.

يتيح لك Facebook نقل نسخة من معلوماتك إلى خدمة أخرى باستخدام أداة “نقل نسخة من معلوماتك”. يمكنك نقل الصور ومقاطع الفيديو والمشاركات والأحداث والملاحظات الخاصة بك.

كيفية نقل الصور ومقاطع الفيديو من Facebook إلى صور Google

الخطوة 1: افتح تطبيق Facebook على هاتفك الذكي ثم انتقل إلى قسم الإعدادات من خلال النقر على القائمة الموجودة في الزاوية اليمنى.

الخطوة 2: قم بالتمرير لأسفل وانقر على “الإعدادات والخصوصية” بعد ذلك، تحتاج مرة أخرى إلى النقر على “الإعدادات”.

الخطوة 3: قم بالتمرير لأسفل حتى تجد قسم “معلوماتك”. هنا سترى أداة “نقل نسخة من معلوماتك”، اضغط عليها وانقر على زر “التالي”.

الخطوة 4: أنت الآن بحاجة إلى اختيار وجهة بناءً على ما تريد نقله. إذا كنت ترغب في نقل جميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك على Facebook ، فيمكنك تحديد صور Google.

ملاحظة: يمنحك Facebook خيار تحديد ألبومات أو صور معينة ويمكن للمستخدم اختيار نقل جميع الصور و مقاطع الفيديو.

الخطوة 5: بمجرد الانتهاء من عملية الاختيار ، انقر فوق الزر “التالي” ، وبعد ذلك سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حساب صور Google الخاص بك، سيُطلب منك منح الإذن لـ Facebook للإضافة إلى صور Google الخاصة بك.

في النهاية، سيُطلب منك تأكيد التحويل الخاص بك.

 

Trending

Exit mobile version