أخبار السوشيال ميديا

WhatsApp يتوقف عن التشغيل في أجهزة الأندرويد والايفون القديمة في بداية نوفمبر

Published

on

 

في محاولة لتعزيز سلامة العملاء ، سيتوقف WhatsApp عن العمل على الإصدارات القديمة من Android و iPhone اعتبارًا من 1 نوفمبر 2021.

على واجهة Android ، هذا يعني أنه إذا كان هاتفك الذكي يعمل بنظام Android 4.1 أو نظام تشغيل أقدم ، فلن تكون قادرًا على ذلك قم بتشغيل WhatsApp عليه.

وبالمثل ، إذا كنت تمتلك Iphone يعمل بأي شيء أقدم من iOS 10 ، فلن تتمكن من استخدام Whatsapp.

لماذا لا يدعم WHATSAPP نظام تشغيل أقدم؟

قد يحتاج مستخدمو WhatsApp الذين لديهم أنظمة تشغيل Android قديمة إلى البدء في البحث عن هاتف جديد.

بدءًا من 1 نوفمبر ، سيقوم تطبيق المراسلة المملوك لشركة Facebook بإسقاط الدعم للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android التي بنظام تعمل على أنظمة أقدم من Android 4.1 ، وفقًا لموقعه على الويب.

يقترح موقع الشركة على الويب ترقية مستخدمي Android إلى جهاز يعمل بنظام تشغيل مدعوم لمواصلة استخدام التطبيق أو حفظ محفوظات الدردشة الخاصة بهم.  

وفقًا لموقع واتساب، يوفر التطبيق أيضًا دعمًا للهواتف الذكية التي تعمل بنظام iOS 10 وإصدارات  و KaiOS 2.5.0 والإصدارات الأحدث. 

 

كيف تتحقق من نظام التشغيل الخاص بك؟

إذا كنت قد اشتريت هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android مؤخرًا (خلال السنوات الخمس الماضية) ، فمن المحتمل أنك تستخدم إصدار Android أعلى من 4.1. ومع ذلك ، إذا لم تكن متأكدًا من ذلك ، فكل ما عليك فعله هو فتح الإعدادات ، والتمرير لأسفل إلى حول الهاتف ، والنقر فوق خيار إصدار Android. سيعرض نظام التشغيل الذي تقوم بتشغيله.

وبالمثل ، إذا كان لديك جهاز iPhone ، فانتقل إلى تطبيق الإعدادات وانتقل إلى عام / حول / إصدار البرنامج.

Trending

Exit mobile version