أخبار السوشيال ميديا

تحديث جديد في WhatsApp يُتيح لك حذف الرسائل تلقائيًا بعد فترة زمنية

Published

on

أتاح الآن WhatsApp الميزة الجديدة للمستخدمين بتشغيل “اختفاء الرسائل” لمحادثاتهم في غضون 24 ساعة حيث سيتم حذف جميع الرسائل الموجودة على الدردشة عن طريق تشغيل هذه الميزة يدويًا، تابع معنا لتعرف المزيد حول ذلك….

كيف تعمل هذه الميزة  في WHATSAPP؟

أصدر واتساب الأسئلة الشائعة على موقعه على الويب يشرح كيفية عمل الميزة وكيف ستساعد المستخدمين، حيث يعمل واتساب على ميزة الرسائل المخفية التي ستسمح للمستخدمين بإرسال رسائل تختفي بعد سبعة أيام.

وفقًا للأسئلة الشائعة المنشورة على موقع الواتساب على الويب ، يمكنك إرسال رسائل تختفي في فترة زمنية محددة من خلال تمكين Disappearing Messages.

بمجرد التمكين، ستختفي الرسائل الجديدة المرسلة في الدردشة الفردية أو الجماعية بعد سبعة أيام، ويمكنك تعديل هذه المدة، يتحكم هذا الاختيار في جميع الرسائل في الدردشة.

لن يؤثر هذا الإعداد على الرسائل التي أرسلتها أو تلقيتها مسبقًا في الدردشة “.

كان بإمكان المستخدمين حذف رسائلهم فقط بعد سبعة أيام، مع التحديث الجديد، يمكن حذف الرسائل بعد 24 ساعة أو أسبوع كامل أو حتى 90 يومًا، لذلك، فهي أكثر مرونة من ذي قبل، مما يمنح المستخدمين قدرًا أكبر من التحكم في خصوصيتهم.

اعتبارًا من الآن، لا تتوفر الميزة إلا في الدردشات الفردية، لكن واتساب ذكر أنه بمجرد بدء مجموعة جديدة، يمكن بعد ذلك تنفيذ هذه الميزة.

لا يفوتك:إليك 5 خطوات لنقل بيانات ورسائل WhatsApp إلى هاتف آخر بدون Google Drive

Trending

Exit mobile version