أخبار السوشيال ميديا

إيلون ماسك يعلن عن التغيرات القادمة لتويتر

Published

on

قال الرئيس التنفيذي لشركة تويتر Elon Musk إن عدد المستخدمين الجدد الذين ينشئون حسابات على المنصة قد وصل إلى “أعلى مستوى على الإطلاق” وأعلن عن عدد من الإنجازات المشجعة للمنصة.

ونشر ماسك تغريدة عبر حسابه على تويتر ، قال فيها إنه في السبعة أيام بعد 16 نوفمبر ، تجاوز متوسط عدد الحسابات الجديدة في اليوم 2 مليون حساب ، بزيادة مقارنة بنفس الفترة من عام 2021. 66٪. وقال أيضا إن عدد الدقائق النشطة للمستخدمين سجل رقما قياسيا ، ومتوسط الدقائق النشطة اليومية في السبعة أيام بعد 15 نوفمبر بلغ قرابة 8 مليارات دقيقة ، بزيادة قدرها 30٪ عن نفس الفترة من العام الماضي. انخفض خطاب الكراهية اعتبارًا من 13 نوفمبر مقارنةً بأكتوبر الماضي ، وفقًا لبيانات ماسك. كما ارتفع انتحال الهوية المبلغ عنه على النظام الأساسي في وقت سابق من هذا الشهر ، قبل وبعد إطلاق Twitter Blue ، خدمة الاشتراك الشهري. وأضاف أنه سيسرع من طموحه في إنشاء تطبيقه العالمي الخاص به المسمى X.
ووفقًا لتغريدة ماسك، سيحوي التطبيق الشامل Twitter 2 The Everything App ميزات، مثل: الرسائل المباشرة المشفرة، والتغريدات الطويلة، وإمكانية الدفع الإلكتروني.

وقال إنه “يرى أمامه أن عدد مستخدمي تويتر النشطين شهريًا سيتجاوز مليار مستخدم خلال 12 إلى 18 شهرًا من الآن.

يُشار إلى أن تغريدات ماسك التي تحاول إظهار الوضع الحالي والمستقبلي “المُشرِق” لتويتر، تأتي في حين تعاني المنصة من نزوح جماعي للمعلنين، بالإضافة إلى المستخدمين الذين يفرون إلى منصات أخرى بسبب مخاوف بشأن التحقق من الحسابات وخطاب الكراهية.

Trending

Exit mobile version