الأمن الالكتروني

خبراء هواوي يستعرضون أحدث تطورات الأمن السيبراني في جيسيك جلوبال 2023

Published

on

مشاركة هواوي في معرض جيسيك جلوبال 2023 بصفته شريك إستراتيجي رئيسي.

شاركت هواوي في معرض جيسيك جلوبال 2023 بصفتها الشريك الاستراتيجي الرئيسي، حيث عرضت مجموعة من أحدث حلول الأمن السيبراني وابتكاراتها.

تميزت مشاركة هواوي في المعرض بالكثير من الاهتمام والاستحسان من قبل الزوار والمشاركين، حيث حرصت الشركة على عرض تقنيات حماية متطورة تساهم في التصدي للتهديدات السيبرانية المتعددة.

يعد معرض جيسيك جلوبال منصة مهمة لعرض أحدث التطورات في الأمن السيبراني وبيئة الأعمال، ويأتي في إطار سعي الإمارات العربية المتحدة للحفاظ على أمنها الرقمي وحماية بيئة العمل التقنية.

عرض أحدث حلول الأمن السيبراني وابتكاراته.

وضعت هواوي عناصر أمنية حديثة للمشاركة في معرض جيسيك جلوبال 2023، حيث تعرض أحدث حلول الأمن السيبراني وابتكاراتها والتي تهدف إلى منح مزيدًا من التأمين على الأنظمة والشبكات ضد الهجمات الرقمية لحماية المعلومات الحساسة والتخلص من التهديدات السيبرانية.

شارك خبراء الأمن السيبراني على المستويين الإقليمي والعالمي في العديد من الحلقات النقاشية لإلقاء الضوء على التوجهات الرائجة في الأمن السيبراني، ونقل تحذيرًا عالي الخطورة بشأن وجود ثغرة في بعض التطبيقات.

تعد هذه الابتكارات حلولًا متعددة الأوجه لتوفير السلامة الرقمية، حيث تشتمل على أساليب سردية مبتكرة للتشفير وحماية البيانات المهمة لكل من المؤسسات والأفراد.

ومع زيادة التهديدات السيبرانية عالميًا بسبب التطور التكنولوجي المتسارع والترابط العالمي، أصبح هناك حاجة ماسة للحفاظ على الأمن السيبراني.

الأمن السيبراني هو عملية حماية الأنظمة والشبكات والبرامج ضد الهجمات الرقمية.

يعد الأمن السيبراني عملية حماية الأنظمة والشبكات والبرامج ضد الهجمات الرقمية، تهدف هذه الهجمات السيبرانية عادةً إلى الوصول إلى المعلومات الحساسة أو تغييرها، وهي تشكل تهديدًا حقيقيًا على مستوى العالم بفضل التطور التكنولوجي والترابط العالمي.

لذلك، يهدف معرض جيسيك جلوبال 2023 في الإمارات إلى مواكبة أحدث التطورات في الأمن السيبراني وبيئة الأعمال.

وقد عرضت شركات مثل هواوي أحدث حلول الأمن السيبراني وابتكاراتها في المعرض كشريك استراتيجي رئيسي.

كما نصح خبراء الأمن السيبراني بـ4 خطوات ضرورية قبل تنزيل أي تطبيق وحذروا من وجود ثغرة عالية الخطورة.

وبهذا فإن استخدام هيئة الإمارات للهوية بطاقة تحمل جميع البيانات البيومترية يساعد على تعزيز الأمن الرقمي.

Trending

Exit mobile version