تطبيقات وبرامج

آبل تُوسِّع تطبيق نظام التسعير الجديد في آب ستور

Published

on

تطبيق آب ستور يبدأ بتطبيق نظام تسعير جديد

يسر شركة “آبل” أن تعلن عن بدء تطبيق نظام تسعير جديد داخل متجر التطبيقات الخاص بها، “آب ستور”.

يأتي هذا النظام الجديد بعد استمرارية جهود آبل في تحقيق أفضل تجربة للمستخدمين وأكثر تحفيزًا للمطورين.

يتيح النظام الجديد للمطورين الاختيار من بين 900 نقطة من السعر، وهو ما يقرب من عشرة أضعاف نطاق الأسعار المتاحة سابقًا.

هذا التغيير الأكبر من نوعه منذ إطلاق المتجر، يعد خطوة مهمة لتحسين تجربة المطورين كما أن نظام التسعير الجديد يوفر لهم أدوات تسعير جديدة لتحديد الأسعار لكل بلد.

بالإضافة إلى ذلك إن هذا النظام  يتيح فرصة تسويقية رائعة لتوطين تطبيقاتهم، مع توفير الإجراءات الجديدة التي تساعد على توسيع تباين الأسعار في التطبيقات.

هذا المستقبل الرائع سيبقى متاحًا للتطبيقات المقدمة بشكل اشتراك قابل للتجديد.

آب ستور الآن متاح في أكثر من 150 دولة ويدعم أكثر من 40 لغة، والنظام الجديد يمكّن تطور الأعمال بشكل أفضل.

المطورون الآن يمكنهم اختيار نقطة السعر من بين 900 نقطة

يتيح النظام الجديد الذي بدأت آبل بتطبيقه في متجر آب ستور، للمطورين اختيار نقطة السعر المناسبة لتطبيقاتهم من بين 900 نقطة، وهو ما يقرب من 10 أضعاف عدد النقاط السابقة.

يأتي هذا النظام استجابة لاحتياجات المطورين الذين يرغبون في تسويق تطبيقاتهم بأسعار تناسب الجمهور وتلبي احتياجاته، كما أن هذا النظام يشكل فرصة لتوطين التطبيقات وتقديمها في الأسواق المختلفة بأسعار متناسبة، مما يزيد من فرص التسويق وتحقيق النجاح في المجال التجاري.

في الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تنوع الأسعار واختيار ما يناسبهم من التطبيقات بأسعار مناسبة.

وبهذا النظام الجديد، يمكن للمطورين أن يتغلبوا على مشكلة توحيد الأسعار، وتضمين النظام الجديد العديد من الإجراءات التي تدعم تطوير الأعمال وتوسع تباين الأسعار في التطبيقات بما يتلاءم مع احتياجات المستخدمين المختلفة.

 توطين التطبيقات يتيح فرصة تسويقية رائعة

يوفر نظام التوطين في متجر التطبيقات الشهير “آب ستور” فرصة تسويقية رائعة للمطورين.،حيث أنهم يستطيعون الآن ضبط الأسعار وفقاً للدول والأسواق المحلية، مما يزيد فرص تحقيق أرباح أكبر.

بفضل وجود المتجر في أكثر من 150 دولة ودعم 40 لغة، يستطيع المطورون الاستفادة من التوطين ووضع تطبيقاتة في المكان المناسب، ومن خلالها تحقيق المزيد من الإيرادات.

يعد النظام الجديد الأكبر من نوعه منذ إطلاق المتجر، وهو يعزز من مرونة وتباين الأسعار، مما ينعكس إيجاباً على تطوير أعمال المطورين.

Trending

Exit mobile version