أجهزة محمولة

نوثينج ترفع النقاب عن هاتفها الذكي 2a

Published

on

أطلقت   شركة نوثينج هاتفها الذكي الجديد الذي يحمل اسم 2a، الذي ينتمي إلى الفئة المتوسطة ويظهر بعض الاختلافات الطفيفة مقارنةً بالهواتف الأساسية البارزة في تشكيلة منتجات الشركة، لا سيما من حيث التصميم.

ما زال الجوال يشمل على مجموعة من المواصفات الرئيسية المتقدمة، ويُقدم بتكلفة تتناسب مع قيمة الأجهزة ضمن الطبقة المتوسطة.

يظهر الهاتف 2a بحجمٍ مصغر وتصميمٍ مربع الشكل، محافظًا على الهوية التصميمية الشفافة الخاصة به، مبرزًا للعيان الأجزاء الداخلية مثل البراغي والأسلاك المرنة.

يضم الجهاز شكل جزيري دائري يشتمل على كاميرا مزدوجة مرتبة بشكل أفقي، محاطة بثلاث مصابيح Glyph. هذه المصابيح الثلاث تقدم وظائف مثل الإخطارات ومؤقت Glyph وكشاف Glyph ومؤشر التقدم Glyph.

يأتي الجوال مجهزًا بواجهة Glyph والتي تضم 26 منطقة يمكن تحديدها بشكل منفصل. كما أن الجوال حاز على شهادة IP54، الأمر الذي يشير إلى مقاومته للأتربة ورذاذ الماء.

يبرز الهاتف الجديد من نوثينج بشاشته الـOLED المسطحة التي تصل إلى 6.7 إنش وتأتي بدقة تبلغ 2412×1084 بكسل، إلى جانب معدل تجديد يصل إلى 120 هرتز وقمة إضاءة تصل إلى 1300 نيت لكل متر مربع مع الدعم لمعيار HDR10.

تُحيط حواف نحيلة بالشاشة المزودة بثقب للكاميرا الأمامية ذات الدقة العالية والتي تبلغ 32 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الشاشة على مستشعر لبصمة الإصبع مدمج أسفلها.

يتمتع الهاتف 2a بمواصفات كاميرا متقدمة، حيث يحتوي على عدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل مع دعم لتقنية التثبيت البصري للصور، بالإضافة إلى عدسة بزاوية عريضة أيضاً بدقة 50 ميجابكسل.

يضم الجهاز مجموعة من الميزات المتعددة، شاملةً لخواص كـ UltraXDR والتقاط الحركة ووضع الليل ووضع الحركة الديناميكي ومحسن الصور الشخصية.

قامت شركة نوثينج بتجهيز هاتفها الذكي بواسطة معالج MediaTek Dimensity 7200 Pro، مع دعم يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة RAM وبسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

يحصل الهاتف المحمول على طاقته من خلال بطارية ذات سعة 5000 ميلي أمبير/ساعة، ويأتي مع تقنية دعم الشحن العاجل بقدرة تصل إلى 45 واط.

تُشحن البطارية من نسبة صفر إلى مئة بالمئة خلال تسع وخمسين دقيقة، وتذكر الشركة أن البطارية ستظل تحتفظ بنسبة تسعين بالمئة من طاقتها بعد ألف دورة شحن، ما يعادل استعمالاً يومياً لأكثر من ثلاثة أعوام.

يشتغل هذا الجهاز بواحدة استخدام تُدعى Nothing OS 2.5، وهي مبنية على اساس نظام أندرويد 14. كما يتلقى الجهاز ثلاث سنوات من التحديثات لنظام التشغيل وأربع سنوات من التحديثات الأمنية.

تشمل خيارات الاتصال المتاحة تقنية الواي فاي 6 والبلوتوث 5.3 والجيل الخامس المزدوج وتقنية الاتصال قريب المدى (NFC).

يُقدم الهاتف الذكي 2a في إصدارين من الألوان: الأبيض والأسود، مع تحديد نقطة البداية لتسعير النموذج الذي يحتوي على ذاكرة رام بحجم 8 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت بحوالي 330 يورو.

أما النسخة الأعلى بذاكرة رام 12 جيجابايت ومساحة تخزين تبلغ 256 جيجابايت فيتم تسعيرها بمبلغ يصل إلى 380 يورو.

 

Trending

Exit mobile version