أجهزة محمولة

هونر ترفع النقاب عن هاتفها الجديد Honor X7b 5G

Published

on

أعلنت شركة  هونر  هاتفها الجديد الذي يدعم شبكات الجيل الخامس Honor X7b 5G هو نسخة محسنة من. الإصدار الشركة قامت بإطلاق داعم لشبكات الجيل الرابع في الأسواق في نهاية العام الماضي.

يأتي هاتف Honor X7b 5G بشاشة IPS LCD بقياس 6.8 بوصة ودقة +FHD ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز. يعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13 مع واجهة MagicOS 7.2 من الشركة.

بالنسبة للتصوير، يحتوي الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 108 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرتين مساعدين بدقة 2 ميجابكسل للتصوير البورتريه والتصوير من قرب، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 6020 من ميدياتيك، مع ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجابايت وسعة تخزين داخلية قدرها 256 جيجابايت. يحتوي الهاتف على بطارية قوتها 6000 ميلي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 35 واط.

إحدى الفروق الرئيسية بين الهاتفين هي المعالج، حيث يستخدم الهاتف الداعم لشبكات الجيل الرابع معالج سنابدراجون 680 من شركة كوالكوم.

تقدم الهاتف بعض المزايا الإضافية المعتادة مثل إمكانية زيادة مساحة التخزين عن طريق إضافة بطاقة microSD، وتوفر ماسح لبصمات الأصابع، ومنفذ USB-C ومنفذ سماعات سلكية بقطر 3.5 ملم، وسماعات مزدوجة، ودعم لتقنية البلوتوث 5.1.

سيكون الجوال متاحًا بثلاثة ألوان، وهي الأسود والأخضر والفضي، وليست هناك حتى الآن معلومات مؤكدة حول سعره أو توافره في الأسواق.

Trending

Exit mobile version