أجهزة محمولة

خاتم بلاك شارك الجديد: أناقة وتقنية في قطعة واحدة

Published

on

بلاك شارك تكشف عن أول خاتم ذكي لها، أذاعت شركة بلاك شارك، التابعة لشاومي، عن أول خاتم ذكي صادر عنها، مستعرضة أبرز الخصائص المتقدمة التي يتضمنها، وعلى رأسها استدامة بطاريته لفترات مديدة.

تدعي الشركة بأن خاتمها الذكي مزود ببطارية متينة تدوم حتى 180 يوماً عقب شحنة وحيدة، الأمر الذي يمنحه الأفضلية على الخاتم الذكي الصادر عن سامسونج.Galaxy Ring ومنتجات أخرى شبيهة عادة ما تكون البطارية فيها لا تدوم أكثر من 10 أيام.

وكانت سامسونج قد أشارت سابقًا إلى أن عمر البطارية في خاتمها الذكي سيختلف الوقت ما بين خمسة وتسعة أيام بعد أن يتم شحنه بالكامل، وذلك تبعاً لمقاس الخاتم.

لا يزال هناك شك كبير حول ادعاء شركة بلاك شارك بخصوص طول عمر البطارية، حيث لم تقم الشركة بتوضيح إن كان العمر المشار إليه يتعلق بوقت الانتظار أو بالاستخدام الحقيقي.

يُعتبر وضع الاستعداد غير كافٍ للدلالة على مدى كفاءة استهلاك الطاقة في الجهاز، حيث يشير فقط إلى الفترة التي يمكن للجهاز أن يبقى قيد العمل بعد الشحن مباشرة، بدون أن يتم استخدامه بشكل فعلي.

أعلنت شركة بلاك شارك أن خاتمها الجديد يتمتع بسمك قدره 2.2 ملم، وهو ما سيسمح بتجربة لبس مريحة للمستخدمين. ويُذكر أن هذا الخاتم أنحف من خاتم Oura Ring الجيل الثالث.

سيتيح الخاتم الذكي الذي تنتجه شركة بلاك شارك “متابعة صحية متكاملة” وفقاً لما ذكرته الشركة، حيث أنه قادر على رصد معدل نبضات القلب وقياس مستوى الأكسجين المشبع في الدم وحرارة الجسم، إضافة إلى مؤشرات أخرى تخص الصحة واللياقة البدنية.

حتى هذه اللحظة، لم تُعلن أية تفاصيل بخصوص التكلفة أو تاريخ إصدار المنتج، ولكن التوقعات تشير إلى أن الإصدار سيكون في المستقبل القريب استنادًا إلى الحملات الترويجية التي أجرتها الشركة.

قد يُعتبر هذا الخاتم نسخة أولية تمهيدية لمنتج مشابه قد تعتزم شركة شاومي، الشركة الرئيسية، إصداره في المستقبل القريب.

Trending

Exit mobile version