أجهزة محمولة

آبل تستعد للكشف عن شاشة مذهلة للآيفون 16 برو

Published

on

تعتزم شركة آبل تحسين شاشة هواتف آيفون 16 برو القادمة، وفقا لمعلومات سرية جديدة.  نشرتها  عبر وسائل إعلام صينية.

ووفقًا للتسريبات، تعتزم الشركة الأمريكية زيادة معدل سطوع الشاشة إلى 1200 شمعة بنسبة 20٪ مقارنة بالإصدارات الحالية من هواتف آيفون 15 برو، التي يبلغ معدل سطوعها 1000 شمعة في وضع SDR القياسي.

أوضحت التسريبات أن سطوع الشاشة في هواتف آيفون 16 برو عند عرض المحتوى بتقنية النطاق الديناميكي العالي ستظل ثابتة عند مستواها الحالي البالغ 1600 شمعة، مع انتباه أن شاشات  آيفون 15 برو  يمكن للشاشة الحالية أيضًا زيادة سطوعها إلى 2000 شمعة عند استخدامها في الخارج تحت أشعة الشمس المباشرة.

أعلنت آبل مؤخرًا عن إطلاق أجهزة آيباد برو جديدة تحتوي على شاشة جديدة من نوع Ultra Retina XDR بدرجة سطوع تبلغ 1000 شمعة، وتمت إضافة شريحة خاصة للشاشة في معالج M4 لتحسين عرض المحتوى عليها.

سابقًا، كانت تسريبات تشير إلى إمكانية زيادة حجم شاشة هواتف آيفون 16 برو القادمة من آبل، مما قد يسمح للشركة بزيادة سعة البطارية أيضًا.

وتسرب هذه المعلومات لتنضم إلى تسريبات سابقة التي أشارت إلى أن آبل تعتزم إضافة ميكروفونات جديدة إلى هواتف iPhone 16 لتحسين أداء المساعد الصوتي Siri، بالإضافة إلى تقديم ألوان جديدة مع استخدام تقنية طلاء محدثة تساعد في تقليل تأثير التوهج على عدسة الكاميرا.

أكدت العديد من التقارير عزم شركة آبل إضافة زر جديد إلى هواتف آيفون 16 برو خصيصًا لتحسين جودة التصوير وتسجيل الفيديو بالإضافة إلى وظائف أخرى تتعلق بالكاميرا.

من المتوقع أن تصدر هواتف آيفون 16 في الربع الأخير من هذا العام.

 

Trending

Exit mobile version