أجهزة محمولة

ابتكار جديد من تكنو: Ella-GPT يغيّر طريقة تفاعلنا مع الهواتف الذكية

Published

on

أعلنت شركة تكنو إطلاق مساعد   الذكاء الاصطناعي  إيلا-جي بي تي الجديد لمستخدمي سلسلة هواتف كامون 30 بهدف تعزيز تجربة المستخدم.

يمكن الآن لمستخدمي هواتف Camon 30 الاستفادة من الوظائف المتقدمة التي يوفرها مساعد Ella-GPT. وتدعي الشركة أنه بفضل الذكاء الاصطناعي، يصبح الهاتف الذكي جهازاً متعدداً للاستخدامات بدلاً من كونه مجرد جهاز تقليدي.

وقد أطلقت الشركة مساعدها الذكي Ella-GPT لأول مرة على هاتف Phantom V Flip 5G، وهو أحد الهواتف الراقية القابلة للطي التي تم طرحها في وقت سابق.

يمكن للمساعد الذكي أن يتولى مجموعة متنوعة من المهام، مثل تقديم إجابات سريعة، الترجمة الفورية، التحكم في الأجهزة باستخدام الأوامر الصوتية، تنظيم المهام اليومية، وإنتاج النصوص للمساعدة في كتابة الرسائل والبريد الإلكتروني. كما يسهم في تحسين تجربة المستخدمين وزيادة الإنتاجية.

وقالت الشركة إن المساعد الذكي يدعم أكثر من 70 لغة مختلفة، ويتكيف مع مختلف المواقف، ويوفر مساعدة شخصية مخصصة لاحتياجات كل مستخدم، ويعتمد بشكل أساسي على نموذج GPT-3.5 من شركة OpenAI.

كما توفر الشركة للمستخدمين ميزة “اسأل الذكاء الاصطناعي”، التي تساعدهم في صياغة نصوص جذابة، والتحقق من الأخطاء النحوية، وتحسين تجربة التصفح بالتكامل مع متصفح كروم.

وفي تطبيق الملاحظات Notepad، قامت الشركة بإضافة ميزة “AI Generate” لمساعدة المستخدمين في إنتاج صور وأعمال فنية متميزة مثل الرسومات والمخططات البسيطة.

وتتألف سلسلة Camon 30 من شركة تكنو من أربعة نماذج بمواصفات وأسعار متنوعة، وقد قامت الشركة بطرحها مؤخرًا للمستهلكين على مستوى عالمي، حيث يمكن الحصول عليها في دول الشرق الأوسط.

Trending

Exit mobile version