أجهزة محمولة

سامسونج تطلق ساعتها الجديدة جالاكسي وتش FE بتقنيات مبتكرة

Published

on

أعلنت شركة سامسونج رسمياً عن طرح ساعتها الذكية الجديدة.  جالاكسي وتش FE  بتصميم جذاب وكثير من الخصائص الصحية، من المتوقع أن تكون متاحة بسعر أقل مقارنةً بساعات الشركة الذكية الأخرى.

قال جونهو بارك، نائب رئيس الشركة ورئيس فريق تخطيط منتجات جالاكسي: “نحن متحمسون لإضافة جالاكسي وتش FE الجديدة إلى مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء لدينا، مما يتيح لعدد أكبر من الأشخاص الوصول إلى معلومات صحية مخصصة تشجعهم على البقاء نشطين وبصحة جيدة طوال اليوم”.

ستكون ساعة جالاكسي وتش FE متاحة بحجم 40 ملم، وستأتي بثلاثة ألوان هي الأسود، الوردي، والفضي. كما تتميز الأشرطة بتصميم جذاب يشمل خياطة زرقاء وبرتقالية لإضفاء لمسة جمالية.

تأتي شاشة جالاكسي واتش FE بحجم 1.2 إنش، وبدقة 396×396 بكسل، وهي من نوع Super AMOLED ومحاطة بزجاج Sapphire Crystal، كما تدعم خاصية العرض الدائم (Always On Display).

الساعة مزودة بمعالج Exynos W920 بسرعة 1.18 جيجاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1.5 جيجابايت، وسعة تخزين قدرها 16 جيجابايت. كما تحتوي الساعة على بطارية بسعة 247 ميلي أمبير، وتعمل بنظام Wear OS المدعوم بواجهة One UI 5 من سامسونج.

تشمل الساعة العديد من الميزات الصحية المتقدمة، حيث تأتي مجهزة بمستشعر BioActive المتطور ومزايا رصد متقدمة لمراقبة النوم وصحة القلب.

ووفقًا لما جاء في بيانها الصحفي من شركة سامسونج، تستطيع الساعة اكتشاف ضربات القلب غير المنتظمة، والمعروفة باسم الرجفان الأذيني (Afib)، وتقديم إشعارات للمستخدمين بشأنها.

تقوم الساعة بمراقبة مكونات الجسم وقياس ضغط الدم، وتدعم أيضًا إجراء تخطيط القلب الكهربائي (ECG)، وهي متوافقة مع أكثر من 100 نوع مختلف من التمارين.

تقدم ساعة Galaxy Watch FE تحليلًا متقدمًا للجري، مما يساعد المستخدمين على تحليل الأداء العام لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة، وتقديم إرشادات للمساعدة في منع الإصابات.

وتتوافق الساعة مع أجهزة جالاكسي الأخرى، وتدعم ميزات مثل العثور على هاتفي، والتحكم في الكاميرا، ومحفظة سامسونج للدفع الإلكتروني، وغيرها.

قالت شركة سامسونج إن ساعة جالاكسي وتش FE ستكون متاحة على مستوى العالم هذا الصيف بسعر 200 دولار أمريكي، وستوفر الشركة أيضًا نسخة أخرى تدعم شبكات الجيل الرابع LTE بسعر 250 دولارًا أمريكيًا.

 

Trending

Exit mobile version