أجهزة محمولة

سامسونج تستعرض نماذجها الجديدة للهواتف القابلة للطي بتقنيات رائدة

Published

on

تستعد شركة سامسونج لإطلاق النسخ الجديدة من هواتفها الذكية القابلة للطي لعام 2024، حيث ستتضمن سلسلتي زد فولد وزد فليب، إلى جانب منتجات أخرى.

ووفقًا لأحدث التسريبات، يُتوقع أن تنظم الشركة الكورية مؤتمراً صحفياً كبيراً في العاشر من يوليو القادم للكشف عن أجهزتها الجديدة المرتقبة.

تعقد سامسونج كل عام حدثين رئيسيين تسميهما Unpacked. وقد أقامت بالفعل الحدث الأول مطلع العام الجاري عندما كشفت عن هواتف  جالاكسي S24  مع التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي.

يأتي حدث سامسونج لهذا العام في موعد مبكر مقارنة بالعام الماضي، ويُحتمل أن يكون السبب في ذلك هو رغبتها في تفادي مصادفة موعد إطلاق هواتف آيفون الجديدة في شهر سبتمبر بفترة زمنية أكبر.

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن هواتف جالاكسي زد فولد 6 وزد فليب 6، وسط شائعات تفيد بنية الشركة إطلاق إصدار أغلى تحت اسم “ألترا”، وإصدار آخر أقل تكلفة باسم “FE” بهدف استقطاب المزيد من العملاء.

إلى جانب هواتفها القابلة للطي، تخطط الشركة للكشف عن الإصدارات الجديدة من الجيل السابع لساعتها الذكية، ومن المتوقع أن تطلق الشركة ساعتين جديدتين تحت اسم جالاكسي وتش 7 وجالاكسي وتش 7 ألترا.

من المتوقع أيضًا أن تكشف الشركة عن مزايا جديدة للذكاء الاصطناعي في أجهزتها، بالإضافة إلى عرض التفاصيل الكاملة حول خاتمها الذكي “جالاكسي رينج” مثل الأسعار وموعد طرحه في الأسواق.

Trending

Exit mobile version