أجهزة محمولة

تقنية الجيل الخامس تصل إلى Vivo Y58 5G: ماذا تعرف عنها؟

Published

on

أعلنت شركة   فيفو  إطلاق هاتفها الجديد Vivo Y58 5G الذي يتميز ببطارية تدوم لفترة طويلة ومزايا أخرى جيدة في هاتف ينتمي إلى الفئة الاقتصادية من الهواتف الذكية.

الهاتف مزود بشاشة من نوع LCD بحجم 6.72 بوصة وبدقة +Full HD، ويتميز بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتزًا ومستوى سطوع يبلغ 1024 شمعة.

تستخدم الشاشة تقنية Sunlight Display من فيفو لجعلها شديدة السطوع تحت أشعة الشمس المباشرة، كما أن الشاشة حاصلة على شهادة TUV Rheinland لحماية العينين من الضوء الأزرق عند استخدامها في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يشتغل الهاتف بمعالج سنابدراجون 4 جين 2 الذي يحتوي على ثماني أنوية والذي تم تصنيعه بتقنية 4 نانومتر. يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية تبلغ سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع حتى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة microSD، يعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 14 مع واجهة Funtouch 14.

وفيما يخص التصوير، يضم الهاتف كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مدمجة في ثقب بالشاشة.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 6000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 44 واط من خلال الشاحن المرفق.

وتدعي شركة فيفو أن البطارية تستطيع الاحتفاظ بنسبة 80% من سعتها الأصلية بعد 1600 دورة شحن، أي بعد حوالي 4 سنوات من الاستخدام اليومي.

تقدم شركة فيفو هاتف Vivo Y58 5G بسعر 230 دولارًا أمريكيًا، وهو متوفر بلونين: الأخضر والأزرق. يتميز الهاتف بتصميم فريد ومقاوم للمياه والغبار بمعيار IP64.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version