أجهزة محمولة

موتورولا تفاجئ العالم بإطلاق هاتف Moto S50 Neo الجديد

Published

on

كشفت   موتورولا  حول أحدث هواتفها الذكية من الفئة المتوسطة، Moto S50 Neo، يتمتع بشاشة عالية الجودة ومواصفات مقبولة، بالإضافة إلى ضمان طويل الأمد يصل إلى 4 سنوات كاملة، حسب ما أوردته الشركة.

يُعتبر هاتف Moto S50 Neo الهاتف الذكي الذي يتمتع بأطول فترة ضمان في السوق حاليًا. عادةً ما تقدم الشركات ضمانًا لمدة عام واحد فقط على أجهزتها الجديدة من تاريخ الشراء، وقد تتيح تمديد الضمان مقابل رسوم اشتراك محددة.

الهاتف الجديد مزود بشاشة من نوع أمولد بتردد 120 هرتز، وبدقة Full HD، وحجمها يبلغ 6.67 بوصات. تحتل الشاشة نسبة 92.7% من الواجهة الأمامية بفضل الحواف النحيفة للجهاز، وهي محمية بزجاج غوريلا جلاس 5 وتصل نسبة سطوعها القصوى إلى 1600 شمعة.

يتميز الهاتف الجديد بمعالج سنابدراجون 6s جين 3 من شركة كوالكوم، ويأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 أو 8 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 512 جيجابايت. كما يحتوي على بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.

ومن جهة التصوير، يضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية مزودة بحساس IMX882 من سوني بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة بحجم f/1.79، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل.

من المقرر أن تبدأ شركة موتورولا تقديم الهاتف في الأسواق ابتداءً من هذا الشهر، مع العلم بأنه سيتوفر بعدة ألوان منها الأسود والأزرق والأخضر. سيتم طرح الهاتف في السوق الصينية، وستوفره الشركة في أسواق أخرى بأسماء مختلفة أيضًا.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version