أجهزة محمولة

توقعات سامسونج لزيادة مبيعات الهواتف الذكية في هذا العام

Published

on

تتوقع شركة سامسونج أن تبيع عددًا أكبر من الهواتف الذكية في عام 2024 مقارنة بالعام الماضي. وبحسب التقارير الأخيرة، طلبت الشركة زيادة إنتاج الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في الربع الثاني من هذا العام.

ووفقًا لما نشره موقع   TheElec  وفقًا للإخباري الكوري، ارتفاع حجم إنتاج الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لسامسونج بنسبة 3% في الربع الثاني من عام 2024، وذلك بعد زيادة قدرها 22% في الربع الأول، مما يجعل حجم الإنتاج…

الشركة  زادت مبيعات الأجهزة المحمولة بنحو 13% خلال النصف الأول من عام 2024 مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق، وذلك بفضل المبيعات الرائعة لسلسلة جالاكسي S24 التي تجاوزت توقعات الشركة.

بشكل عام، تعتزم سامسونج إنتاج حوالي 50 مليون جهاز محمول في الربع الثاني من عام 2024، ومن المتوقع أن يبلغ إجمالي الإنتاج في النصف الأول من العام ذاته 114.4 مليون جهاز.

ومع ذلك، يشير التقرير أيضًا إلى أن سامسونج قد تخفض إنتاج الهواتف في النصف الثاني من هذا العام للحفاظ على أرباحها، حيث لا ترغب الشركة في إنتاج المزيد من هواتف سلسلة جالاكسي A وجالاكسي Z، ولكن قد تعدل إنتاج هواتفها القابلة للطي المقبلة – جالاكسي زد فليب 6 وجالاكسي زد فولد 6 – حسب مبيعاتها.

وبلغت شحنات سامسونج من الهواتف الذكية في الربع الأول من هذا العام حوالي 60 مليون وحدة، لكنها قد تنخفض إلى أقل من 55 مليون وحدة في الربع الثاني نتيجة زيادة معدلات التضخم والأزمات السياسية والاقتصادية العالمية.

وصلت إيرادات الشركة الكورية الجنوبية في الربع الأول من العام إلى حوالي 24 مليار دولار من قسم الهواتف الذكية، بينما بلغت أرباحها حوالي 2.52 مليار دولار.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version