أجهزة محمولة

سامسونج تكشف النقاب عن تفاصيل هواتفها القابلة للطي الجديدة

Published

on

أكدت شركة سامسونج بشكل رسمي أنها ستعقد حدثها الإعلامي القادم، المعروف باسم Unpacked، في العاصمة الفرنسية باريس يوم الأربعاء الموافق العاشر من يوليو المقبل.

وقالت الشركة في   بيان صحفي  تحضّروا لاكتشاف قوة الذكاء الاصطناعي Galaxy AI، التي تم دمجها الآن في أحدث سلسلة من هواتف جالاكسي زد ومنظومة أجهزة جالاكسي. استعدوا لعالم مليء بالإمكانيات، ونحن ندخل في حقبة جديدة من الذكاء الاصطناعي في الأجهزة المحمولة.

يُعتبر اختيار مدينة باريس لاستضافة الفعالية نقلة غير تقليدية لشركة سامسونج، حيث أنّها عادة ما تنظم أحداث Unpacked في أماكن مثل مدينة نيويورك أو كوريا الجنوبية.

ومع ذلك، تُعد مدينة باريس اختيارًا منطقيًا نظرًا لأن الشركة تُعد راعيًا رئيسيًا للألعاب الأولمبية، وستستضيف باريس دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024 بعد أسبوعين فقط من تاريخ الحدث.

من المتوقع أن يتمحور الحدث حول ابتكارات سامسونج في مجال الذكاء الاصطناعي، وقد يتم الكشف عن تقنيات جديدة للذكاء الاصطناعي التوليدي في أجهزتها الحديثة.

من المتوقع أن تعلن الشركة عن أحدث إصدارات هواتفها الذكية القابلة للطي، مثل جالاكسي زد فليب 6 وجالاكسي زد فولد 6، بالإضافة إلى الكشف عن ساعتي جالاكسي وتش 7 وجالاكسي وتش ألترا.

قد تكشف الشركة أيضًا عن الأجهزة اللوحية من سلسلة جالاكسي تاب S10 وسماعات الأذن جالاكسي Buds 3، كما من المحتمل أن تستغل سامسونج الفرصة للكشف بصورة كاملة عن خاتمها الذكي.  جالاكسي رينج  الذي صرحت الشركة مسبقًا أنها ستقوم بطرحه في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام.

ستقوم شركة سامسونج ببث مباشر لفعاليات حدث Unpacked من باريس عبر قناتها الرسمية على يوتيوب في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في اليوم المحدد للحدث.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Trending

Exit mobile version