أخبار الانترنت

أوبو تسارع في جلب الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى هواتفها النقالة لزيادة المبيعات

Published

on

تسارع شركة أوبو لدمج تقنية الذكاء الاصطناعي التوليدي في هواتفها النقالة لزيادة المبيعات، حيث من المتوقع أن تعود الصناعة للارتفاع هذا العام بعد فترة ركود طويلة.

توضح تقدم التكنولوجيا في مجال الذكاء الاصطناعي في الهواتف الذكية حدوث تنافس متزايد في الصناعة التكنولوجية.

و  أعلنت  في بداية عصر الهواتف الذكية المزودة بالذكاء الاصطناعي، أطلقت شركة أوبو هواتفها الجديدة بعد عدة أسابيع من الكشف عن هواتف Galaxy S24 الجديدة من سامسونج التي تعتمد على مزايا الذكاء الاصطناعي المبنية على Gemini من جوجل.

تتقدم الشركة في تطوير نموذجها اللغوي الكبير المسمى AndesGPT، وفقًا للرسالة الداخلية من مؤسس الشركة والرئيس التنفيذي، توني تشين مينغ يونغ.

وأشار مينغ يونغ إلى أن الموجة الجديدة من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي التي تدعمها نماذج لغوية كبيرة ستعيد هيكلة مستقبل صناعة الهواتف المحمولة. يمكن مقارنة تأثير الذكاء الاصطناعي في صناعة الهواتف خلال السنوات الخمس القادمة بتأثير تحليل الهواتف الذكية مكان الهواتف العادية.

وأشار إلى أن أوبو تستعد لهذا العصر الجديد من خلال زيادة التركيز على تقنية الذكاء الاصطناعي، وقد قامت بإنشاء مركز خاص للذكاء الاصطناعي.

يتمحور مركز الذكاء الاصطناعي حول الأبحاث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي واستخداماته، بهدف تقديم فوائد ومنتجات تركز على احتياجات المستخدمين.

تعهدت الشركة بتعزيز تقنية برينو الذكية لإجراء المزيد من المحادثات الطبيعية وأداء مهام توليد المحتوى.

وتعتزم شركة أوبو البدء في تطوير أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي الجديدة وإدراجها في سلسلة Reno 11 في وقت لاحق هذا العام.

ذكرت الشركة أن الهواتف الذكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي تمثل مرحلة التحول الأساسية الثالثة في صناعة الهواتف المحمولة، بعد الهواتف التقليدية والهواتف الذكية.

أشارت إلى أن أوبو تسعى لتكون مساهمة فعالة وداعمة للهواتف الذكية التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي.

إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا من سلسلة Reno 11، فلن تحتاج إلى انتظار طويل لاستخدام بعض مزايا الذكاء الاصطناعي من شركة Oppo.

تعتزم شركة تصنيع الهواتف الصينية إطلاق ميزات الذكاء الاصطناعي مثل OPPO AI Eraser وغيرها لهاتف Reno 11 في الربع الثاني من عام 2024.

ويشير الشركة إلى أن توفر فوائد التقنيات الذكاء الاصطناعي قد يتغير حسب إصدار سلسلة Reno 11 في السوق.

تعتزم الشركة توسيع نطاق استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في أجهزتها وتوسيع وجودها في أسواق مختلفة حول العالم.

Trending

Exit mobile version